الإكسير الآدمي {حصري}

المزيد من مواضيع الديمهاروت الشمالي

اخي.. اهرس الثوم وقطره على حرارة النفس، يخرج ماء ابيض كالحليب. اعزله وخذ الارض وكلسها. ورد الماء عليها وضعها في بئر الحل ثلاثة. ثم اعد التقطير.

واعلم انه كلما رددت القاطر على الارضيه وعفنت في بئر الحل كلما زاد الماء حدة.


وهذه الطريقة على مسؤليتي الشخصية.

مع العلم أن ماء الثوم والماء القراح والخل الروحاني ثلاثة أسماء لثلاثة مسميات.

واترك لك اشارة.. من فهمك لهذا العلم.. خذ اي ماء قلوي ليس فيه ملحة وصعده عن الكبريت ينعقد احمر. ولست مجبراً بماء الثوم.
اخي انا لما طبخت الكبريت الاصفر بزيت الزيتون خرج احمر هل يكفى هذا ام لا ؟
 
الكبريت الاحمر هو غير الزئبق الاحمر.
الكبريت يمكن أن يكون حجراً معقودا بهرماني احمر.
الكبريت الاصفر مثلاً يدبر بماء الثوم ليخرج باطنه الاحمر.
الزئبق الاحمر.. يمكن ان يكون حجرا احمر معقود. وهذا ما لا يقوم الاكسير الا به. وهذا ميسر.
ويمكن ان يكون احمر رجراج. وهذا تدبيره عسير.

اضافة لذلك كله { الذكر، النفس ، الدهن، الصبغ } يسمى ب { الزئبق الشرقي } وهو احمر بطبيعة الحال.
اخي الديمهاروت تقول ان يكون احمر رجراج فهذا تدبيره عسير ..وانت قلت في باب اخر ان يكون احمر فيوجد طرق سهله مثل ماقلت ضعه في قطعة قماش بيضاء وغمسه في الكبريت السايح يكون احمر .ولا اعتقد ان هذا الطريقه صحيحه طبعا بعد ماجربت ولم تفلح ..ولك كل الشكر والاحترام ياحبيبنا.
 
الكبريت الاحمر هو غير الزئبق الاحمر.
الكبريت يمكن أن يكون حجراً معقودا بهرماني احمر.
الكبريت الاصفر مثلاً يدبر بماء الثوم ليخرج باطنه الاحمر.
الزئبق الاحمر.. يمكن ان يكون حجرا احمر معقود. وهذا ما لا يقوم الاكسير الا به. وهذا ميسر.
ويمكن ان يكون احمر رجراج. وهذا تدبيره عسير.

اضافة لذلك كله { الذكر، النفس ، الدهن، الصبغ } يسمى ب { الزئبق الشرقي } وهو احمر بطبيعة الحال.
واعتقد في عقلي القاصر انه لايوجد تلوين الابتكليس المعدن والله اعلم
 
من أعظم الاعمال في هذا الفن هي دهنة الكبريت الثابتة، لها ابواب كثيرة سواء في الكيمياء أو الطب و تعالج الأمراض الخبيثة كالسرطان و الله أعلم
اخي الكريم بعدما طهرت وأخرجت الاملاح والحمد لله وصلت الصبغة ولكن بمجرد أن أقوم باختباري الصبغة تفصل والحمد لله لم يبق لي الا موضوع التثبيت في الاكسير ارجو الافادة
 
بورك فيك الله يرحم اللي انجبوك زادك الله فضلا وعلما ومراتب فالدارين
 
ايها الاخوة كيف يمكن ان نجعل الملح دهنا في اقرب وقت وشكرا
 
قال الحكيم {فاذا تم التعفين خرجت صورة الجنين، لونه كالظلام الدامس ونوره كالشعاع القابس}

p_904zfonv1.jpg


قال الحكيم {. ارسله في عرعرة التقطير}
p_904z0hxp1.jpg
هل بالامكان اعادة رفع الصور
 
اولا طهر الكبريت بالبارد الرطب وجففه ثم اسحقه في صلاية. ضعه في وعاء خزفي او زجاجي على نار محجوبة بحرارة لا تتجاوز ال 90 واغمره بماء الثوم. وكلما جف الماء ضع ماء جديدا وكن بذلك حكيم في المرة السابعة يظهر الباطن.
السلام عليكم ماء الثوم المقصود الماء المقطر ام ماء مخلوط مع الثوم ولك جزيل الشكر
 
قال الحكيم بعد أن حمد الله وأثنى عليه وصلى على سيدنا محمد نور الاعيان ومظهر الاكوان وكاشف نور الايمان: -

تأخذ على اسم الله العظيم وعونه من الحجر الكريم والجوهر العظيم وهو النبات في الطور ذو الفرح والسرور، ونقه من اعراضه الغلاظ واغسله غسل الحفاظ وضعه في القدح الزجاج واحكم وصله ، وادفنه في الزبل الرجراج ودعه ميقات موسى. فاذا تم التعفين خرجت صورة الجنين، لونه كالظلام الدامس ونوره كالشعاع القابس. ارسله في عرعرة التقطير وقطره في النار الساكنة اللطيفه فانه ينقلب كيانه بعد ثلاث تقطيرات إلى لون البياض الساطع من سائر الجهات وكلما قطرته مرة رد القاطر عليه فإنه بذلك يظهر بياضه ويسري إليه. فإذا تم بياضه يا حكيم قطر الروح وحدها والنفس وحدها وكن بذلك عليم. ثم خذ الأرضية تجدها كالجوهر اللية، فصعدها في القناني وإرم التفل في الأواني، واجتهد يا أخي على ختم هذا الملح الصاعد، وكذا على ختم إناء نفسه وروحه المقطر بالنار.
....
انتهى كلام الحكيم جزاه الله كل خير. لبيان قول الحكيم وكيفية التدبير.
اقول انا العبد الفقير الديمهاروت :

تأخذ على بركة الله مقدار من الثوم والأحمر {البلدي} مقدم على الأبيض. وتقشره وتقطع كل فص قطعتين أو أكثر. وتدخله في قارورة زجاج عادية{ لا يلزم أن تكون مخبرية او بايركس} وتغلقها بإحكام وبعد الإغلاق تضع على الغطاء مربط حديد وتشده بحكمة { كالمربط الذي يربط به خرطوم الغاز } وان لم يتوفر استخدم سلك. وضعه على حراره 40. مدة 40 يوم. بعد ذلك تخرج الثوم ستجده مادة سوداء كالقار فيها رطوبة. تقطره على حراره 80 ولا تزيد عن ال95. ولا تقطر حتى تجف الارضيه تماماً. بل دع فيها بعض الرطوبة. بعد التقطيرة الاولى رد القاطر على الارضيه. وعفنها 3 ايام ثم اعد التقطير. وهكذا تقطر 3 تقطيرات. وفي اخر تقطيرة تقطر بحرارة فوق ال 100.

سيكون عندك ماء ابيض به بعض الكدورات غير صافي.

تعفن هذا الماء يوم وليلة تجده قد انفصل ابيض واحمر. تقطره بحرار ة70 ستقطر الروح وحدها وتبقى النفس.
تضع الروح في اناء وتغلق عليه. وكذلك تفعل بالنفس.

ثم ترجع الى الأرضية تسحقها بالصلاية وتضعها في اناء له قبه او دورقان متقابلين من الفتحات. او طنجرة ضغط مغلقة تماما { تغلق البلف} وتضعها على حراره لطيفه مدة من الزمن الى أن يصعد جزء من الارضيه الى السقف. نحتاج أن يكون الصاعد بنفس وزن النفس.
في التصعيد يجب أن يكون الاغلاق محكم. ويجب ان تكون الارضيه خالية من الرطوبة تماما. لكي لا تنفجر الاواني. اخر تقطيرة في الثلاث تقطيرات بعد ان تنتهي من التقطير ارفع النار بقدر ما تستطيع لرفع الرطوبة. بعد ان تحصل على الارضيه الصاعدة تضعها في اناء وتغلق عليها وكن حذراً في جمعها فهي خفيفة متطايرة.

الان كل ما قمنا به هو { الفرق } اي تفريق الاركان الثلاثة { الروح والنفس والجسد } من الإكسير. بقي لنا { الجمع }

ان شاءالله في المرة القادمة اكمل التدبير وارفع لكم بعض صور هذا العمل من معملي.
السلام عليكم اخي ومشكور على هذا التوضيح في العلم الالاهيه. كنت بسئل عن تثبيت الزنك او التوتياء
 
قال الحكيم بعد أن حمد الله وأثنى عليه وصلى على سيدنا محمد نور الاعيان ومظهر الاكوان وكاشف نور الايمان: -

تأخذ على اسم الله العظيم وعونه من الحجر الكريم والجوهر العظيم وهو النبات في الطور ذو الفرح والسرور، ونقه من اعراضه الغلاظ واغسله غسل الحفاظ وضعه في القدح الزجاج واحكم وصله ، وادفنه في الزبل الرجراج ودعه ميقات موسى. فاذا تم التعفين خرجت صورة الجنين، لونه كالظلام الدامس ونوره كالشعاع القابس. ارسله في عرعرة التقطير وقطره في النار الساكنة اللطيفه فانه ينقلب كيانه بعد ثلاث تقطيرات إلى لون البياض الساطع من سائر الجهات وكلما قطرته مرة رد القاطر عليه فإنه بذلك يظهر بياضه ويسري إليه. فإذا تم بياضه يا حكيم قطر الروح وحدها والنفس وحدها وكن بذلك عليم. ثم خذ الأرضية تجدها كالجوهر اللية، فصعدها في القناني وإرم التفل في الأواني، واجتهد يا أخي على ختم هذا الملح الصاعد، وكذا على ختم إناء نفسه وروحه المقطر بالنار.
....
انتهى كلام الحكيم جزاه الله كل خير. لبيان قول الحكيم وكيفية التدبير.
اقول انا العبد الفقير الديمهاروت :

تأخذ على بركة الله مقدار من الثوم والأحمر {البلدي} مقدم على الأبيض. وتقشره وتقطع كل فص قطعتين أو أكثر. وتدخله في قارورة زجاج عادية{ لا يلزم أن تكون مخبرية او بايركس} وتغلقها بإحكام وبعد الإغلاق تضع على الغطاء مربط حديد وتشده بحكمة { كالمربط الذي يربط به خرطوم الغاز } وان لم يتوفر استخدم سلك. وضعه على حراره 40. مدة 40 يوم. بعد ذلك تخرج الثوم ستجده مادة سوداء كالقار فيها رطوبة. تقطره على حراره 80 ولا تزيد عن ال95. ولا تقطر حتى تجف الارضيه تماماً. بل دع فيها بعض الرطوبة. بعد التقطيرة الاولى رد القاطر على الارضيه. وعفنها 3 ايام ثم اعد التقطير. وهكذا تقطر 3 تقطيرات. وفي اخر تقطيرة تقطر بحرارة فوق ال 100.

سيكون عندك ماء ابيض به بعض الكدورات غير صافي.

تعفن هذا الماء يوم وليلة تجده قد انفصل ابيض واحمر. تقطره بحرار ة70 ستقطر الروح وحدها وتبقى النفس.
تضع الروح في اناء وتغلق عليه. وكذلك تفعل بالنفس.

ثم ترجع الى الأرضية تسحقها بالصلاية وتضعها في اناء له قبه او دورقان متقابلين من الفتحات. او طنجرة ضغط مغلقة تماما { تغلق البلف} وتضعها على حراره لطيفه مدة من الزمن الى أن يصعد جزء من الارضيه الى السقف. نحتاج أن يكون الصاعد بنفس وزن النفس.
في التصعيد يجب أن يكون الاغلاق محكم. ويجب ان تكون الارضيه خالية من الرطوبة تماما. لكي لا تنفجر الاواني. اخر تقطيرة في الثلاث تقطيرات بعد ان تنتهي من التقطير ارفع النار بقدر ما تستطيع لرفع الرطوبة. بعد ان تحصل على الارضيه الصاعدة تضعها في اناء وتغلق عليها وكن حذراً في جمعها فهي خفيفة متطايرة.

الان كل ما قمنا به هو { الفرق } اي تفريق الاركان الثلاثة { الروح والنفس والجسد } من الإكسير. بقي لنا { الجمع }

ان شاءالله في المرة القادمة اكمل التدبير وارفع لكم بعض صور هذا العمل من معملي.
بسم الله والحمد لله . شكرا للحكيم ديمهاروت . هل يمكن ان استعلم عن مقصدك من عباره نحتاج أن يكون الصاعد بنفس وزن النفس.
 
السلام عليكم اخي ومشكور على هذا التوضيح في العلم الالاهيه. كنت بسئل عن تثبيت الزنك او التوتياء
السلام عليكم اخي الكريم
هل في هذا التدبير نحصل على الغراب الاسود....الحمامة البضاء.....التنيين الأحمر ؟؟؟؟
شكرا
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 278 ]
[ أظهر الجميع ]

أعلى