قاصف الخولى
مريد جديد
- المشاركات
- 44
- مستوى التفاعل
- 21
اعذرنا ..اود ان اقول لك يا اخى انى مسلم والحمد لله
ولا اعرف ان كان بعض القائمين لديهم عداوة من نوع ما ضد الاسلام خاصة ام ماذا؟
ثانيا اود ان اقول ان التفكير البشرى غير محصور فى طريقة تفكير علاء الحلبى هذا او اى شخص اخر
هناك الكثير والكثير من الحقائق المخفية التى نبحث عنها جميعا ولم يتكلم عنها علاء الحلبى اصلا
وعموما الموقع جميع لكن ينقصه الحرية الكاملة فى التعبير مع مراعاة الاخريين
وللعلم لدى اسرار تقلب العالم رأس على عقب وان كنت تابعة موضوع البترول الذى نشرته ستفهم اننا نعلم ولله الحمد ما لا يعلمه الاخريين
ضف الى ذلك اننا نتيقن من كثير مما نعلم اخى
لم يقل احد انك مخطئ بسبب انك مسلمانا لم اتكلم بالدين مطلقا انظر للموضوع جيدا
لكن ليس معنى انى مسلم ان تكون وجهة نظرى العقلية مخطئه
اللي اعرفه انه كل شخص يطرح ارائه بناء على رئيه و معتقداته وافكاره اما ارضيه مشتركه فرجاء توضح لنا ماهي هذه الارضيه المشتركهلم يقل احد انك مخطئ بسبب انك مسلم
ولكن يجب على وجهة نظرك ان ترتكز على ارضية مشتركة بين كل الاعضاء حتى نفهم بعضنا البعض
اما اذا كانت ترتكز فقط على افكارك و معتقداتك حينها الاعضاء الاخرون سيطالبونك بالدليل و الشرح .
اتمنى ان تكون قد فهمتني .
لو ان كل شخص يطرح رايه هنا بناء على معتقداته سيتحول الامر الى حرباللي اعرفه انه كل شخص يطرح ارائه بناء على رئيه و معتقداته وافكاره اما ارضيه مشتركه فرجاء توضح لنا ماهي هذه الارضيه المشتركه
ليس هذا بالظبط سبب ما حصل في الفا
السبب الحقيقي هو التخبط و الضبابية في تحديد القوانين . العقد لم يكن واضحا عند التسجيل في المنتدى
العلوم التجريبية عند كثير من المذاهب الاخرى هي مذاهب و عقائد و ما يسميه البعض علوم هو بالنسبة لغيرهم علوم زائفة و عقائد ايضا ...
كان من الممكن وضع الحدود التي يدور حولها الموقع في الفا و لو حصل ذلك لما وصل الامر الى ما هو عليه و ربما كان هناك الكثير من الابحاث و الاعضاء لا يزالون هناك .
في هذه الصفحة ارى نغس الضبابية بطريقة مغايرة .
لماذا لا يتم تحديد المفاهيم بوضوح ؟ لا احد سيغضب بعد ذلك . فليحدد مثلا ان الصفحة لما يصطلح عليه بعلوم الطاقة او غيرها منذ البداية
المفاهيم غير واضحة تماما كما هو الوضع حاليا
كل المفاهيم تحمل ما يبررها في وسط نظام بنائها الاكسيومي و لا يمكن نقدها الا من خارج ذلك النظام ! يعني المشكلة في نهاية الامر هي مشكلة الاختلاف حول تحديد المقدمات
فاذا حكم طرف على بطلان موضوع على اساس انه قائم على مفهوم عقدي معين مثلا فمن السهل على الطرف المقابل ان يحكم على بطلان وجهة النظر المقابلة بنفس الطريقة كالقول بأنها قائمة مفاهيم عقدية او فلسفة وثنية باطلة كما حصل في الفا .
الحل لا يكون الا بأحد أمرين : و هذا قد طرح في الفا لكن لم يؤخذ بعين الاعتبار :
اما فتح المجال للجميع يعبر عن رأيه حسب منطلقاته ، دون ان ينتقد احد منطلقات الاخر
او ، تحديد المنطلقات و القوانين التي يسير عليها الموقع ، بهذا من لا يعجبه المحتوى فليتفضل مشكورا مع السلامة .
اما إعطاء حرية الانتقاد انطلاقا من مبدأ معين و منعها انطلاقا من مبدأ آخر، فهذه دائرة مفرغة لا جدوى منها
قلت اعتبر سايكوجين مثل اكادمية للتعليمهناك محاظرات اكاديمية في جامعات الثيولوجيا اوالشريعة ؟؟؟
كل المفاهيم تحمل ما يبررها في وسط نظام بنائها الاكسيومي و لا يمكن نقدها الا من خارج ذلك النظام ! يعني المشكلة في نهاية الامر هي مشكلة الاختلاف حول تحديد المقدمات
فاذا حكم طرف على بطلان موضوع على اساس انه قائم على مفهوم عقدي معين مثلا فمن السهل على الطرف المقابل ان يحكم على بطلان وجهة النظر المقابلة بنفس الطريقة كالقول بأنها قائمة مفاهيم عقدية او فلسفة وثنية باطلة كما حصل في الفا .
الحل لا يكون الا بأحد أمرين : و هذا قد طرح في الفا لكن لم يؤخذ بعين الاعتبار :
اما فتح المجال للجميع يعبر عن رأيه حسب منطلقاته ، دون ان ينتقد احد منطلقات الاخر
او ، تحديد المنطلقات و القوانين التي يسير عليها الموقع ، بهذا من لا يعجبه المحتوى فليتفضل مشكورا مع السلامة .
اما إعطاء حرية الانتقاد انطلاقا من مبدأ معين و منعها انطلاقا من مبدأ آخر، فهذه دائرة مفرغة لا جدوى منها
نستعمل ملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز ) وتقنيات اخرى من أجل التالي :
هل تقبل بملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز ) ؟
نستعمل ملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز ) وتقنيات اخرى من أجل التالي :
هل تقبل بملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز ) ؟