شفاء وتنشيط مركز الخوارق بالدماغ بصوت Mmm - Page 3

شفاء وتنشيط مركز الخوارق بالدماغ بصوت Mmm

لا انصح بالاعتماد على قصص الاخرين فالقدر والكارما مختلفة من شخص لاخر ...
تتنوّع أشكال الهلوسة ما بين بصرية وسمعية وشمية وذوقية ولمسية وحسية، كما يمكن للهلوسة أن تصيب إحساس الإنسان بالتوازن والحرارة والألم ... ( الموسوعة )
صحيح قرصان القصص في هذا المجال لا تنتهي ... لكن مع التجربة و معرفة الناس يمكنك ان تميز الشخص الجدي من الشخص المهلوس او الذي عنده مشاكل نفسية،و تصفية الاشياء التي يمكن اخذها بعين الاعتبار من غيرها ،و هي قليلة فعلا.
 
التعديل الأخير:
oFHyAxQ.jpg

أول أوكسيد الكربون (احتراق البخور)
التسمم الناتج عن أول أوكسيد الكربون CO يمكن له أن يسبب تغيرات في إدراك النظم البصرية والسمعية لدى الإنسان حيث اعتبر ذلك الغاز تفسيراً لظاهرة الأشباح في الأماكن المسكونة منذ عام 1921 ، وبهذا الصدد يتحدث التاريخ عن لجوء الإغريق القدامى لمعبد لأخذ النبوءة ولاتخاذ قراراتهم المتعلقة في الحرب مثلاً ، ولكن أظهر التنقيب هناك عن وجود كميات لا بأس بها من غاز أول أوكسيد الكربون تحت أرضية المعبد الذي كان يسبب نوعاً من الهلوسة والرؤى الغريبة ...

حذرت دراسة حديثة من مخاطر الكافيين, كالإصابة بأعراض الهلوسة ...
ويعتقد الباحثون أن هناك علاقة بين الكافيين وارتفاع إفرازات هرمون الكورتيزول الذي قد يزيد فرص قابلية الإصابة بالهلاوس ...
ونشرت نتائجها في مجلة "Personality and Individual Difference" العلمية ...
حذرت دراسة اخرى حديثة من أن الإفراط في تناول القهوة يعرض عشاقها إلى التعرض لهلاوس سمعية بصرية لتماثل آثارها الجانبية آثار المخدرات.
وكان المجربين ممن يستهلكون القهوة بصورة يومية ...
وقد تم عرض أحد الأفلام السينمائية، وطلب منهم الضغط على كرة مطاطية صغيرة عند إحساسهم بأنهم رأوا شيئا مختلفا أو صوتا مختلفا عما يتم عرضه في الفيلم.
ووجد الباحثين إن المشاركين في الدراسة ممن تناولوا كميات كبيرة من الكافيين والقهوة كانوا الأكثر ضغطا على الكرة المطاطية لإحساسهم بوجود أصوات وخيالات تعيق تركيزهم في الفيلم السينمائي.
حيث تبين أنهم كانوا أكثر عرضة بمعدل ثلاثة أضعاف للشعور بهذه الهلاوس، بالمقارنة بالأشخاص الذين يتناولون القهوة باعتدال أو لا يتناولونها على الإطلاق.
ويشار إلى اختبارات الدراسة العلمية تمت في مركز "لاروب" العلمي التي وجدت أن القهوة من مسببات الهلوسة السمعية والبصرية لعشاقها.
( الاعلام و مواقع طبية )
 
طيب .. كيف عرفت ان عينك الباطنية كادت ان تفتح

يعني ماهي الاعراض التي شعرت بها

وكيف استطعت ان تمنع حدوث ذلك
[/أخي ستشعر بدوامة في جبهتك...انا لمدة عام كنت أشعر بالأمر لكن لم أعلم السر إلا بعد ذالك. لذالك لم أفعلها بعد..
 
هذه تسمى مانترا
المانترا نستخدمها للتركيز في التأمل ومن قرأ كتب اليوغية المتقدمة سيعرف ما هي المانترا
إنها تجعلنا لا نتشتت ذهنياً وكلما جرفتنا الأفكار معها نعود للمانترا

على العكس تماما المنترا تعتبر جيده للمبتدئين أذكر في كتاب أوشو أخبرنا أن عندما تبدء المنترا تزعجك في التأمل فتكون وصلت مرحلة متقدم من التأمل حيث المتأمل المتقدم لا يحتاج منترا بل انها تزعجه في بعض الأحيان.
 
نعم .. اشعر بهذه الدوامة احيانا . خصوصا في الأيام التي أحرص فيها على ممارسة التأمل
 
حاولت منذ أيام تفعيل العين الثالثة عن طريق البندول، في الليلة نفسها كنت أرى وميض و الوان عندما أغلق عيناي، و رأيت حلم اقرب الى الحقيقة و كأنه كل ما يفصلني عن الحلم هو جفني، في اليوم الثاني بدأت هذه الأعراض في الإختفاء
يعني شحنت شاكرا العين التالته بالبندول
 
حاولت منذ أيام تفعيل العين الثالثة عن طريق البندول، في الليلة نفسها كنت أرى وميض و الوان عندما أغلق عيناي، و رأيت حلم اقرب الى الحقيقة و كأنه كل ما يفصلني عن الحلم هو جفني، في اليوم الثاني بدأت هذه الأعراض في الإختفاء
كيف فعلتي ذلك مالطريقة؟
 

mid-brain.jpg

Midbrain تنشيطه يفعل الخوارق ... وأحد طرق شفائه وتنشيطه هو صوت M ...
من الاصوات التي كنت استمع لها وكادت العين الباطنية ان تفتح ولكن انا منعتها بسبب الخوف ... ولكن حاليا متكاسل ولا امارس شيء ...
ركز في صوت M , لا بأس ان تسرح , دع الافكار تأتي وتذهب ...
لمفعول مضاعف واسرع , الصوم والراحة بوضعية الجثة ( النوم على الظهر ) مع اغلاق العيون ووضع شيء عليها اذا كان يوجد نور ...
اذا كان يوجد خوف , وجبة بسيطة من الزعتر + زيت الزيتون , فالزعتر معروف باكساب الشجاعة ومجرب مرارا ... ( لم اكن اعرف معلومة الزعتر سابقا )
اليوقا والتأمل فن ... , اخرج للطبيعة او شاهد فيديو للطبيعة لتكون في حالة مناسبة ...
المصدر : MidBrain Miracle Method


إذا امكن أن تزودنا بالفيديو الذي به صوت Mm.. الذي استمعت اليه بليز
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى