هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

حضارة تارتاريا في مصر | نظرية

هذه الحضارة لم تدرس في كتب التاريخ الممنهجة، وما درسناه كان مزيف، كان من ضمن إعادة الضبط لاخراج جيل يحمل علوم ومعارف وهمية، للأسف. أرى التغييب كل يوم أمامي، ناس منومين.

ما أجمل المبنى، عندما تأملته تأكدت مدى روعة وجمال ما تم صنعة، بهندسة راقية جدًا. حتى معابد الهند القديمة تشعرنا من وجداننا مدى رقي تلك الأزمان، يكفي أن تشاهد وستخبرك روحك بما لا يوجد في الكتب.

لماذا ممنوع الدخول والتصوير؟ منع في كل مكان، هذا دليل على أنهم يخفون الحقيقة التي لايريدون من الناس معرفتها عن تاريخهم الحقيقي.

نعيش نظام الاستعباد، نظام يهلك الإنسان ويعود آخر النهار منهكا، فواتير لا تنتهي. يخافون أن يستيقظ الإنسان لكنه سيستيقظ. لقد كذبوا علينا سنين طويلة.

طاقة حرة وعلاجات حرة وتناغم الأرض، عالم بلا أمراض، شباب دائم واعمار طويله.

هناك و الآن ستلاحظون في الأفلام مخفيون ربما من أهل الحقيقة، يشيرون و يخبرونكم أن كل شي بداخل الإنسان، أقوى من السحر. قوة الروح المصدر بداخلنا، لازم نتأمل كي نستيقظ. :1f9d8_200d_2640: :1f9d8_200d_2642:
 
  • لايك
التفاعلات: Ile

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى