[ هذه الصفحة تستعمل خاصية AMP من اجل التصفح السريع، انقر هنا من اجل النسخة الأصلية ]

كيف يفعلون هذا؟؟

قيل لي قصة غريبة
عن هؤلاء الذين يكتسبون قوى خارقة و لما يستمتعون بها و تصبح اناهم كبيرة تسلب منهم فجأة
وهي لست تلك القوة التي نميت بالتدريب ..بل هي اشبه بهبة او طعم.
 
ليست هذه القوى هي غايتهم انها تظهر في الطريق واذا تركها واكمل طريقه فقد فاز.... والمريدون اغلبهم يقعون من خلال الاغراءات التي يواجهونها...
 

اختي ..
الامر ليس بالبساطة التي تظنين.. انا اعلم جيدا ما يجول بخلدك .. اعجبك ما تقوم به هذه المراة وتريدين تصديقه مهما كان الامر..
البحث بهذه الامور واستبيان صحتها امر شاق ..فالنصابون والمحتالون كثر جدا ..

ويا للمفارقة ..تلك العبارة "لا حقيقة اسمى من الحقيقة" انا الذي كتبتها بيدي ووضعتها هناك ..
الامور لا تسير بهذا الشكل ..

عليك الالتزام باساسيات البحث عن الحقيقة ..
وهي الحياد الصارم وقبول الحقيقة حتى لو كانت تخالف اهوائك..

القدرات الخارقة موجودة وهناك ما هو اعجب من هذا .. لكن لا تتوقعي ان يظهر على التلفاز ويشفي الناس واحد تلو الاخر..هذه حسب ما رايت قامت بشفاء ملايين..

انا اتفق مع الاخ Moe99 ان الجموع الغفيرة وايمانها الموحد يغير نسيج الواقع ويحدث تغيرات و "معجزات" .. لكن لا اظن ذلك يقع هنا في حالة هذه المرأة ..
الجموع الغفيرة يجب ان تكون غفيرة بالفعل وليس بضعة آلاف .. ويجب ان تركز وتؤمن ويشكلو كيان واحد عبر ترابط قلوبهم وادمغتهم .. اما في حالة هذه المراة فانت تسمعينهم يضحكون ويصفقون .. يعني لا تركيز .. بالاضافة الى انهم اشخاص ليسو مدربين على الترابط فيما بينهم واحداث تغيير..

يبقى لنا احتمال ان هذه المراة لديها قدرة ما ؟
ابدا .. لو كانت صادقة لقبلت عروض الفحص تحت اشراف علماء مستقلين وتبرهن عن قدرتها امامهم ..
ويجب ان يكون البحث peer reviewed - استعراض الأقران
هل تعلمين معنى هذا المصطلح ؟ هذا مصطلح مهم جدا سيفيدك ان كنتي باحثة ..
الدراسات العلمية يمكن التلاعب بنتائجها من قبل اشخاص غير مسؤولين لذا فالابحاث المقارنة لديها مصداقية ..

انا متاكد انك لم تقومي باي بحث عن خلفية هذه المراة ولا عن حياتها ولا عن كيف بدات ولا عن كيف تشتغل قدرتها المزعومة هذه
بل فقط اكتفيتي بفيديو رخيص وابهرك .. وقد سالت في الرد السابق عن دليلك على صحة ما تقوم به هذه السيدة ولم تجيبي واكتفيتي بحثي على البحث عن الحقيقة !
كما ترين انا فعلا ابحث عنها واطلب الدليل .. فالبينة على من ادعى .

هنا نحن لسنا بصدد الانبهار من شيء .. انا لا يهمني حتى لو كانت هذه السيدة تجسد الذهب من العدم وتحيي الميت .. انا ساهتم بكيفية اشتغال قدرتها وعملها ربما يمكن الاستفادة منها على نطاق اوسع او حتى تعليم باقي الاشخاص ؟

انا رجل بالمناسبة ولست بنت
 


قد رايت ردك قبل يومين .. نعم شخص ما حذفه ..
ارجو ان لا يتم تكرار هذا .. فالموقع مفتوح وكل الآراء مرحب بها مادامت تمثل وجهة نظر وراي بدون شخصنة او استهزاء
 
اخي الكريم انا ابحث عن صدق هذه المرأه واتعجب كيف لها ان تشفي هؤلاء الناس ماهي تلك التقنيه التي مارستها؟؟ هل هي تمارس التامل التجاوزي.؟ هل هي كما قرئنا بكتاب طريقة السيد باجزائه الثلاث عملت كل ما يقربها من تلك التمارين.. انا اتسائل وابحث..... واعترف ان بحثي قاصر لاني لا اجيد لغة البحوث الا وهي الانجليزي وهذا ما يجعلني اسأل بهذا الموقع.. عسى ولعل شخص عنده من العلم ما يقنعني........ هناك شخص كردي ايضا له نفس تلك القدره على الشفاء وايضا حتى انه يتعامل بالدين.. اي انه يغطي على تلك التقنيه بغطاء ديني وهذا ما يزعجني منهم ان كانو مسيح او اسلام....... ماذا تقول عنهم اخي؟؟
 
اعتذر عن المداخلة ولكن اعتقد لو انهم لم يغطوها بغطاء ديني فعلى الاغلب سيتم اعتبارهم سحرة وسيتم ملاحقتهم قانونيا , او ربما يخافون من ردة فعل الناس السلبية التي قد تحصل لهم , الدين غطاء جيد جدا لهكذا امور
 
لا عليك اخي هذا قسم الحوارات العامه الكل لهم الحق بلاجابه....... ولكن اذا كان هذا الشخص مريد وعمل على نفسه الى ان التقى في طريقه بهذه الخارقه لماذا يكذب...... اما ان يكون صادقا او يخفي هذا الامر ولا يستخدمه.. ويكمل طريقه.... وتبقى هذه القدره تمارس بنطاق ضيق جدا حتى لا يتهم.. لان المريد يساعد المحتاج اذا تطلب الامر ولا يكذب ابدا...... اي تقريبا يكون شبه ملاك يمشي على الارض..... ولكن كما قال احد الاصدقاء ربما يسقطون هؤلاء المريدين في الطريق فيؤثر الشهره على طريقه.
 

صديقتي
انتي بداتي بحثك بشكل خاطئ أصلا !
انتي تفترضين منذ البداية صحة ما تقوم به هذه السيدة وهذا يؤثر على كيفية تقييمك للمعلومات عنها وهذا يؤدي لنفورك من المعلومات التي تكذب ما تقوم بهذه السيدة والميل اكثر للمعلومات التي تمدحها..

بعبارة اخرى بحثك ليس موضوعي أبدا .. وهذا كفيل بإماطة المصداقية عنه مهما كانت نتيجته ..
 
انا لا اريد احد يكذبها او يصدقها... انا اريد ان اعرف كيف تقووم بهذا العمل....... على فكره لم يكن بحثي بهذا الخصوص فقط..... انا ابحث بكل شيء... انا منذو استيقاظي وخروجي عن الموروث والعادات والتقاليد والعقائد والاديان صرت ابحث عن حقيقة تلك العلوم المقموعه وقرأت كل كتب علاء الحلبي تقريبا..... عرفت مدى الزيف الذي نحن به......... انا مرنة... اتقبل كل الاراء.... انا محايده...... لا اصدق ولا اكذب احد..... لان التغير هو قانون كوني.... لا شيء يبقى على حاله في الحياة.... انا اتسائل....... الارأء القطعيه اتجنبها.... شخص يجيني يحكيلي هذه نصابه.. لا اقتنع... هذه مريده...... لا اقتنع...... لان المريد مختفي عن الانظار لا يظهر نفسه بهذا الشكل......... انا ابحث عن الحقيقه......... لا عقيدة اسمى من الحقيقه......... بالمناسبه كتبت الجمله بتعليق سابق ولكن كتبتها غلط.... اعتذر
 

خروجك من الاديان والمعتقدات والعادات والتقاليد ليس انجاز ولا ذكاء .. لكنه مع ذلك يبقى خطوة قليل من يقدم عليها ..

العادات والتقاليد والاديان بها كثير من الاشياء الصحيحة .. لا يجب انكارها بالمجمل..

وكيف تصنفين نفسك على انك مستيقظة ؟ الاستيقاظ ليس عبارة عن On/OFF بل مراحل لا تنتهي .. فقد تكونين الان مستيقظة بالنسبة للبعض وفي سبات عميق مقارنة مع آخرين..

قلتي انه اذا حكيت لك هذه نصابة لن تقتنعي.. حسنا جيد
لكن لماذا مقتنعة ان لديها قدرة الشفاء ؟
 
انا اسأل..... اسأل فقط....... لست مقتنعه ولا انفي...... هل تتصورين اني لا افهم معنى هذه الكلمه.... الاستيقاظ...... لماذا كل هذا الاستهزاء بالاخرين........ لماذا؟؟؟
 
كي كيف خروجي من العادات والتقاليد والاديان ليس انجاز....... كيف............ هل تعلم المعاناة التي عانيتها الى ان تبين لي ما اخرجني من كل هذا......... لماذا تستصغر افعال الاخرين........ انت من طاقم الاداره؟؟؟ الا تعلم ان موقعكم يوجد به الملحد ولا ديني والمسلم والمسيحي والازيدي...... يجب ان تكون حذر بالرد.... صح هذا الموقع جاد...... ولكن اهتموا بالاعضاء كي لا تتشوه سمعة طاقمكم المحترم.
 

صديقتي
انا لا استهزأ منك
ولماذا افعل ذلك وما المعنى منه

ربما كنت جافا
لكني اقول لك ما آراه صحيحا من وجهة نظري على اي حال

قلت ذلك لان هناك العديد من الاشياء الجيدة الايجابية المبنية على اساس صحيح في الدين والعادات والتقاليد وهناك اشياء اخرى حمقاء ..
يعني لا نرمي كل شيء فقط لان قطعة فيه فاسدة ..

وعموما فانا كنت اتحدث من منطلق مشاركة الوعي والافادة والتطور ومحاربة الخرافة لا اكثر ولا اقل

واخيرا
صديقتي ..
اعتذر منك ان احسستي بشيء آلمك في كلامي
لكن في هذا العالم لا تنتظري ان يطري احد ما على شيء تفعلينه ما عدا الاشخاص القريبين لك حتى لو كان فعلا يستحق الاطراء
دائما ستجدين كلام سلبي ..نحن لسنا بعد بالجنة ..

ونصيحة :
كما لاحظتني الآن فانا صرت اتحدث عنك وانت تتحدثين عني وانتقلنا من مناقشة موضوع شفاء السيدة المزعوم الى الكلام عن اشياء شخصية تخصنا ...

هذا يسمى بشخصنة المواضيع
وهو شيء سيئ جدا يقتل النقاش

وصراحة انتي من بدأه
فعندما قلت لك "نصابة" اجبتي "يجب ان تذهب وتتعلم" وهذا بعيد عن الموضوع ودخول في شخصي

لهذا في المرة المقبلة عندما تناقشي موضوعا مع شخص ما .. مهما قال .. لا تنتقلو لمواضيع شخصية او تتبادلو نعوتا من قبيل "انت لا تفهم" " روح اتعلم"
النقاش يجب ان يظل نقاش والكل يجب ان يطرح حججه ..والذي لديه الحجج الاصح سيقنع الاخر .
 
صحيح........... اعتذر منك اخي... اسفه جدا........ سامحني.
 
كذب وخداع
هاذا القس او المعالج الروحي يضع مادة في يده تخدر الضحية وقد سبق التكلم عن هاذ الامور في عدة فيديوهات اختي.
لا توجد خوارق بل يوجد استخدام العقل بالشكل الصحيح فقط.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 10 ]