[ هذه الصفحة تستعمل خاصية AMP من اجل التصفح السريع، انقر هنا من اجل النسخة الأصلية ]

كل مساهمة تفتح أبواب المعرفة: دعمك لموقعنا يصنع الفرق

Lost|pages

حارس المخطوطات
طاقم الإدارة
المشاركات
2,084
مستوى التفاعل
6,280
كل مساهمة تفتح أبواب المعرفة والإزدهار: دعمك لموقعنا يصنع الفرق


في عصر يتسم بالابتكار والتقدم السريع، تظل المعرفة من أهم العوامل التي تقود البشرية نحو مستقبل أفضل. يعد سايكوجين من المصادر العربية النادرة التي تسهم في نشر المعلومات الدقيقة بمختلف المجالات. ومع ذلك، فإن الإستمرار في تقديم هذه الخدمة الحيوية يتطلب دعمًا مستمرًا من الأعضاء والزوار المخلصين. هنا سنوضح لماذا تبرعك ومساهمتك المالية يمكن أن يحدثا فرقاً كبيراً.

1. البنية التحتية والأجهزة والعتاد وتراخيص البرامج

إطلاق موقع على الإنترنت وصيانته وبرمجته والإشراف عليه بشكل مستمر إلخ.. هي من المهام التقنية والإدارية التي تتطلب وقتا وجهدا ومالا، لقد قمنا بتقديم ذلك بشكل عفوي ومجاني من مالنا ووقتنا الخاص طوال السنوات الماضية، وقتنا محدود ولدينا حياتنا الخاصة كذلك، الأمر يكاد يكون دواما ووظيفة، كلما ساهمتم ماليا كلما كان لدينا وقت أكثر لتقديم المزيد، هناك الكثير من الأبحاث والتجارب الغير مطبقة والتي قد تفتح أفاقا جديدة لمجتمع سايكوجين وهي تتطلب موارد مالية كبيرة لتنفيذها ودعم من يقوم بها. هناك الكثير من الكتب والمخطوطات الغير مترجمة والكثير من العمل لإنجازه وغيرها من المهام التي تتطلب تمويلا، بتبرعك، يمكنك المساهمة في دعم كل هذا مما سيفتح أبوابا جديدة لكل المنخرطين.


2. عربون شكر وإمتنان
يقال أن الفِعل أهم من القول، كلمة شكرا لم تعد كافية بهذا العصر، إذا ساهم سايكوجين في تحسين حياتك العملية والروحية بشكل إيجابي وأردت رد الجميل فمساهمتك المالية هي الخيار الأصح.


3. الحفاظ على الاستقلالية
الإستقلالية هي أحد قيمنا الأساسية. هذه الاستقلالية ضرورية لضمان بقاء الخدمات والمحتوى الذي نقدمه مع باقي الباحثين مبني على أسس علمية قوية موثوقة وتخدم المصلحة العامة بعيداً عن التأثيرات التجارية أو السياسية، موقعنا غير متحيز ﻷي جهة ويسمح بكل التوجهات والأفكار والأراء وهذا، ونقولها بكل ثقة لن تجده في أي مكان من العالم العربي، بل ربما العالم بأسره، ضمان إستمرارية هذه الإستقلالية يكون عبر مساهمتك المالية.


4. بناء مجتمع علمي-روحي-عربي متماسك
دعمك ليس مجرد تبرع، بل هو استثمار في بناء شبكة قوية من الباحثين وطلاب الحقيقة. من خلال تقديم دعمك ستشارك في تعزيز التواصل والتعاون والبحث بين أفراد مجتمعنا، سايكوجين مازال في خطاه الأولى، وصوله للأهداف والإنجازات الكبيرة التي وضعتها الإدارة مرتبط بمدى دعمكم.


5. المحتوى الغير مجاني
لحد الأن لم نقم بتقديم أي محتوى بمقابل وهذا إيمانا منا بأن المعلومة لا تقدر بثمن وهي من حق الإنسانية جمعاء والمعرفة يجب ان تكون متاحة للجميع، لكن بنفس الوقت فالمجانيات تجعل شريحة معينة من الأشخاص تنظر بإستخفاف لما يقدم هنا وتظن أن المحتوى تافه أو لا يستحق بينما إذا كان بمقابل ستكون له قيمة ولو كان فعلا لايستحق كما هو الحال في كثير من المناسبات، طلبك لعلبة عصير من التاجر يكون بمقابل ولن تحصل عليها مجانا أبدا، فماذا عن المعلومات الروحية والعلمية التي قد تغير حياتك لمستويات أعلى؟ إن المعلومات الموجودة بسايكوجين حصرية وتزن ذهبا ولا مجال للمقارنة بينها وبين الكثير من الدورات المتواجدة على الإنترنت بكل مكان، هل ستستمر هذه المجانية التي يقدمها سايكوجين أم لا؟ هو سؤال سيجيب عنه الزمن ومرتبط بمدى دعمكم.


----------------------------------------------------

تبرعك لموقع سايكوجين هو استثمار في مستقبل الباحثين، المفكرين، المريدين والسائرين على الدرب بالعالم العربي. كل مساهمة، كبيرة كانت أم صغيرة، تساهم في تعزيز خدماتنا، إذا كنت تؤمن بأهمية هذا وبدفع عجلة التقدم، ندعوك لدعمنا لتحقيق ذلك، نرحب بكل المساهمات صغيرة كانت أو كبيرة.

مع خالص التقدير
إدارة سايكوجين


 
حاولت اتبرع لكن ماعندي بطاقه عندي حساب بنكي انا من اليمن ولو ان المبلغ قليل ولاكن الموقع ذا له فضل كبير علي ويستاهل دعم من ذوي رؤس الاموال احاول مع واحد يدعم ولك يقتنع لحد الان
 
تم تفعيل صفحة التبرع بنجاح
يمكنك استخراج بطاقة بنكية خاصة بحسابك
تأكد من أن Paypal يدعم الخدمة في بلادك
سيتم إضافة خيارات دفع متنوعة مستقبلاً
ممتن لك شكراً
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]