هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

تجربة علاج سرطان الثدي.

sSs

مريد جديد
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجاءًا أريد أهل التجربة، الذين شُفوا من السرطان ولم يعد بعد مدة لهم، سواء ساروا على العلاج الطبيعي أو العلاج الطبّي أو كلاهما معًا.
لله الحمد تم تشخيص أمي بسرطان الثدي، الكتل مجموعها 2 ونصف سم موزعة، وأمي بفضل الله وكرمه لا تعاني أبدًا من أي أعراض ولولا الفحوصات والصور ما علمت.
طبيب والدتي أصر عليها بإجراء عملية الاستئصال قبل انتشار الورم للجسم وأنّهم في نفس العملية سيجرون لها علاجًا تجميليًا باستخدام السيلكون تحت الجلد، ثُم ستختار بعد العملية بين العلاج (الكيماوي/ الاشعاعي)، لكنًه عندما علم منها أنها لا تُحبذ عملية الاستئصال وبدأت علاجًا طبيعيًا (بترك السكر واللحوم والاعتماد على الخضار والفواكه والعصائر الطبيعية ) قال لها كُلي ما شِئتِ وبتفاديكِ العملية سينتشر! وعندما علمت أختي ذلك (وهي لا تدرس الطبّ لكنها تقرأ كثيرًا) قالت لأمي أن هذا الطبيب أفتى بجهل وأنّه لم يدرس العلاج الطبيعي وأن المصيبة ستكون هي باتباعها علاجاتهم الطبيّة.. الحيرة تملكت أمي أيّ علاج تختار..
وعلى هذا أطلب تجاربكم في الشفاء، إن كانت العملية خير نُقدم عليها بإذن الله، وإن كان ثمة علاجات أخرى متممة لها أو لوحدها ناجعة اذكروها كرمًا، لكل من تم شفائه بحمد الله وفضله، أن يُعيننا وله خير الجزاء من ربّ العالمين.
 
التعديل الأخير:
أهلا اخي وتمنياتي لأمك بالشفاء

سأعطيك رأيي والقرار يبقى لك ولها

قد فعلت حسنا بتفاديها اللحوم والسكر وما شاكل، عليها ان تأكل فقط الخضر والفواكه الطازجة حصرا وتبتعد عن الفواكه الحلوة جدا، وتأكل خاصة النباتات والخضر ذات اللون الاخضر التي تمتاز بقاعدية pH أكبر من 7

السرطان حمضي بطبيعته والوسط القاعدي يساعد كثيرا في تقليله والتغلب عليه

يجب عليها ان تمارس الرياضات الهوائية بشكل شبه يومي، مثل الركض او اي شيء يجعلك تشهق وتزفر وتتعرق، هذه مهمة جدا

تعيش حياة خالية من التوتر والإجهاد النفسي

بتطبيقها هذا جسدها سيطرأ عليه تغييرات عميقة


كما أنصحك بالإستماع لفيديو علاء السيد بخصوص اليود

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

وهنا مرجع أخر مهم

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

محتوى مخفي تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

بعد ذلك تقوم بزيارات للطبيب وتلاحظ حالة الورم هل نقص بالحجم أم لا

وبحالة اختارت العلاج الطبي فأقترح الإشعاعي لأن الكيميائي سيتسبب بتساقط شعرها وإرهاق الجسد.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى