هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

[زهرة الحياة 2][الميركابا-جسد الإنسان المضيء][4]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حقـول الطاقـة حـول الجسـم
The Energy Fields around the Body


الآن سننظر إلى حقول الطاقة حول جسم الإنسان التي تم إنشاؤها بواسطة حركة الطاقة و الوعي داخل الشاكرات .
حقل الطاقة الأول الذي يأتي من الجسم هو حقل البرانا أو تشي ، و يسمى أحياناً الحقل الأثيري . على الرغم من أنه يخرج من الجسم كله . ينظر إليها في المقام الأول حول يديك ، قدميك ، رأسك و على كتفيك قليلاً . عادة ما يكون ضوئه أزرق فاتح خفيف . على الفور بجانب الجلد حقل أسود ، و بعده فقط يبدأ ضوء أزرق مُزرق . هذا الضوء المُزرق هو برانا أو طاقة قوة الحياة في الجسم . إذا كان حول يديك ، سيظهر في أي مكان من ربع بوصة إلى 3 أو 4 بوصات . و لكن حول بقية الجسم ، عادة ما يمتد أقل من بوصة واحدة من الجلد .

حتى لو كنت لا تؤمن به و لم تره من قبل ، يمكنك رؤيته بسهولة . سأصف لك كيفية القيام بذلك إذا كنت ترغب في تجربته . كل ما عليك فعله هو أخذ قطعة من ورق البناء الأسود و الذهاب مباشرة تحت ضوء متوهج بمفتاح تبديل باهت . أمسك يدك على بعد بوصة واحدة من الورق و قم ببطء بخفض المفتاح الخافت حتى لا تتمكن من رؤية يدك . انتظر 11 ثانية . ستضبط عينيك ، و عندما تفعل ذلك ، سترى يدك مرة أخرى . عندما تعود يدك للظهور ، سترى هالة البرانا . قد تضطر إلى القيام بذلك مرة ثانية .

ثم أنظر إلى القسم الأخير من الإصبع الأوسط ، مع أن الورقة السوداء قد تكون بوصة واحدة خلفها . ركز بعينيك عليها و لا تطرفها . الآن انتظر . في غضون 10 أو 15 ثانية ، ستبدأ في رؤية هذا الضوء الأزرق الخفيف المتوهج حول أصابعك .
بمجرد رؤية هذا المجال ، يمكنك القيام بأشياء مختلفة . يمكنك وضع أطراف إصبعين على الأيدي المتعاكسة معاً ، و عندها يتم استقرار اللهب التي تقذف أطراف الأصابع . ثم تحرك أصابعك بعيداً و سوف تشاهد اللهب يمتد مثل فقاعة العلكة . عندما يصبح الخناصر ((
الأصابع الأخيرة من اليدين)) على بعد خمس بوصات أو نحو ذلك بعيداً عن بعضهم البعض ، فإن اللهب سوف يعود . يمكنك فعل هذا مراراً و تكراراً . يمكن لمعظم الناس مشاهدة هذا .

ثم يمكنك أن تأخذ بلورة - لا يجب أن تكون رائعة - واحتفظ بها مقابل معصمك . إبدأ بالقيام بالأنفاس اليوغاوية بالتنفس العميق و الإيقاعي - عميق جداً و طويلاً حقاً - لإحضار البرانا . سترى اللهب على أطراف أصابعك و تبدأ في النمو . في بعض الأحيان ، يمكن أن تخرج هذه الألهب من أربعة إلى ستة بوصات . (يمكنك أن ترى هذا في الواقع) . ثم ستلاحظ أنه متصل بأنفاسك . بينما تستنشق ، سوف يتقلص الحقل قليلاً . و بينما أنت في الزفير ، سوف يتوسع . يمكنك أن ترى بأم عينيك كيف يرتبط التنفس و حقل البرانا .

يتم تصوير كيرليان Kirlian عن طريق وضع يدك أو إصبعك أو ورقة على لوحة مشحونة ، ثم تعريضها كهربائياً على فيلم خاص . يمكنك رؤية هذه الحقول في الصورة . [الشكل 12-31] من معهد الأبعاد البشرية ، و الصور من إصبع معالجة محلية معروفة . في الأعلى ، عندما تجلس المعالجة هناك و لا تفعل شيء ، يمكنك أن ترى الضوء الأزرق الفاتح ينطلق من طرف إصبعها و حول الحواف المتلاشية . تظهر الصورة في الأسفل ما يحدث بعد أن تبدأ بالتنفس و تركز على الشفاء . اللهب الأزرق الفاتح يخرج من إصبعها . في هذه الحالة ، ليس فقط التنفس الذي يفعل هذا - هو أيضاً الشاكرا التي تتركز عليها ، و التي سأتحدث عنها في فصل الشفاء .


12-31.jpg

[الشكل. 12-31].
صور كيرليان من أطراف الأصابع ،
مشيرا إلى أسفل.

بعد حقل البرانا ، حيث يشع بعيداً عن الجسم ، هو مجال آخر للطاقة لا يرتبط مباشرة مع أنفاسك ، و لكن مع أفكارك و مشاعرك . أفكارك تنبعث منها مجالات كهرومغناطيسية من دماغك . كما أن عواطفك تطرح حقول كهرومغناطيسية . يمكنك رؤيتها ، فهي مرئية . و مع ذلك ، فإن معظم الناس قاموا بتوليفها ، لذلك لا نعرف بأنها هناك . لقد تم الآن توصيل الكاميرات بأجهزة الكمبيوتر التي يمكنها تصوير الهالة ، لذلك لم يعد من الممكن التخمين ، بل هي حقيقة علمية . انظر في عمل الدكتورة فاليريا هنت Valerie Hunt لمعرفة مدى فتح العلم لأسرار هالة الإنسان .


nov1_drhunt.jpg

الدكتورة فاليريا هنت Valerie Hunt

ضبط المعلومات الواردة هو موضوع مثير للاهتمام . الأمر يشبه العيش في مدينة كبيرة حيث تنفجر جميع أنواع الأبواق ، و محركات إطفاء الحريق ، و سيارات صفارات الشرطة ، و حوادث السيارات ، و الصراخ - كل شيء يمكن تخيله . كل هذه الضوضاء الصاخبة تسير طوال الوقت ، و في التجربة الإنسانية ، يُسمع صوت الطائرة بدون طيار ، على الرغم من أنه مرتفع للغاية . هناك طائرة بدون طيار مستمرة في كل مدينة ، و لكن إذا كنت تعيش هناك طوال الوقت ، فأنت لا تسمعها . أنت تضبطه بالنسبة لمعظم الناس ليس فقط هناك . و مع ذلك ، إذا جاء شخص ما من الغابة أو من مدينة صغيرة إلى مدينة كبيرة ، يبدو أنه يصم الآذان . و لكن هذا فقط لأنه هو أو هي حساسة جداً لذلك . إذا بقي هذا الشخص نفسه في المدينة لفترة كافية ، فإنه سيفعل الشيء نفسه ، فقط القيام بضبطه . ثم يذهب منه ، أيضاً . لقد فعلنا الشيء نفسه مع الهالات البشرية ، لأي سبب كان . ربما لأنه كان مؤلماً للغاية رؤية حقيقة أفكار و مشاعر شخص آخر ، فإن معظمنا قد أوقف قدرتنا على رؤية الهالات .


يتبـع...
 
كيـف تـرى الهـالات
How to See Auras


إذا كنت ترغب في رؤية الهالة و تعرفها حقاً ، أقترح أن تقرأ أولاً كتابين عن العلاج بالألوان . هذا سيعطيك معنى اختلاف الألوان ، و لكن كما وجدت ، هذا المعنى موجود في كل واحد منا ، و نحن نفهم كل شيء على مستوى اللاوعي . لقد قرأت 22 كتاباً عن العلاج بالألوان و وجدت بأنهم جميعاً يقولون الشيء نفسه . لا يكاد يوجد أي اختلاف بين تعريفاتها ، لذلك إذا كنت تقرأ اثنين أو ثلاثة ، فأنا متأكد من أنك ستحصل على المغزى . كتاب إدغار كيسي Edgar Cayce
(Auras : An Essay on the Meanings of Colours) ممتاز ، بسيط ، و يصل للمعنى .

يقوم الجيش بتدريب بعض قواته الخاصة على رؤية الهالات بحيث يستطيعون النظر إلى شخص ما و يعرفون بالضبط ما يفكر به و يشعر به - و هو أمر يمكن أن يكون مفيداً للجيش . لديهم تقنية تدريب خاصة ، و التي سأعطيك إياها .
إحصل على بعض ورق البناء المتعدد الألوان ، ثم قطعة كبيرة من الورق الأبيض ، تقريباً بحجم 2 قدم في 3 قدم . سترى ظاهرة الرؤية التي لا علاقة لها بأي شيء مع الهالات ، و لكن من خلال هذه التقنية يمكنك أن تتعلم رؤية الهالة البشرية الحقيقية .
ضع الورقة البيضاء على الأرض تحت مصباح يحتوي على مفتاح تعتيم .
في الوسط ضع قطعة من ورقة البناء الملونة . استخدم اللون الأحمر في المرة الأولى . الآن ركز بعينيك في وسط الورق الملون و لا تفكر . انتظر لمدة 30 ثانية . مع إبقاء عينيك مركزة على الورق الملون ، و اسحبها بسرعة بعيداً و استمر بالتحديق في نفس المكان على الورق الأبيض . في أقل من ثانية سترى اللون المكمّل للون الذي تحدق به . إذا استخدمت اللون الأحمر ، فسترى اللون الأخضر . سوف تكون الصورة التالية مختلفة دائماً عن اللون الأصلي ، و لكنه دائماً يكون نفس الشكل .

سوف تكون الصورة التالية متوهجة و شفافة و تبدو و كأنها تطفو فوق السطح . إذا قمت بإجراء هذه التجربة بأربعة أو خمسة ألوان مختلفة على التوالي ، الأمر الذي سيستغرق بضع دقائق فقط ، فبمجرد الإنتهاء من ذلك سيكون لديك حساسية معينة لكونك قادراً على رؤية هذا النوع من الصور الملونة - متوهجة و شفافة و تطفو في الفضاء . هذه الألوان تشبه إلى حد كبير الحقول الذهبية ، إلا أنها أكثر مثالية ، لأن قلة من الناس ينقذون الألوان الذهبية التي هي نظيفة و واضحة .

الجزء التالي من التدريب تحتاج إلى شريك . و يفضل أن يرتدي كل منكما ملابس بيضاء . هذه هي أسهل طريقة لرؤية الألوان . من المؤكد أن الملابس لن تحجب الهالة ، و لكن اللون الذي ترتديه يمكن أن يجعل الهالة أصعب أو أسهل للرؤية . إجعل شريكك يقف ضد جدار أبيض ، ثم خذ الضوء ذو مفتاح التعتيم ، و إرفع مستوى الضوء حتى يشع على شريكك . الآن تأخذ ورقة واحدة من الورق الملون و ضعه شبر واحد أو حتى أمام شريكك من أسفل الأنف ، و إجعل شريكك بأن يمسكه هناك أسفل الأنف . عد و ألقي نظرة على اللون بنفس الطريقة كما كان من قبل ؛ ركز بعينيك عليها ، قم بالعد إلى 30 ، ثم إجعل شريكك يزيلها . الآن سترى اللون التكميلي يطفو في الفضاء أمام شريكك . بهذه الطريقة ، يمكنك التعود على الألوان الطافية في الفضاء حول الشخص ، و يمكن لعقلك التكيف مع هذه الفكرة .

بعد ذلك يمكنك وضع ورقة ملونة خلف الرأس أو الكتف ، ربما قدم أو اثنتين أمام شريكك . إفعل ذلك أربع أو خمس مرات حتى تعتاد على رؤية الألوان العائمة حول الجسم . ثم قم بإزالة الورق الملون و استمر بمشاهدة شريكك أثناء تخفيض الإضاءة بواسطة مفتاح التعتيم ببطء شديد . سوف تأتي إلى مكان سحري حيث سيبدأ جسم الشخص في الظلام - ثم بنغو Bingo !! - كل الألوان ستخرج و سوف ترى الهالة .

سترى كل شيء . ستعرف أن هذه هي ألوان الهالة الحقيقية ، و ليست الألوان التكميلية التي رأيتها في وقت سابق ، لأنك سترى مجموعة متنوعة من الألوان المتغيرة . أياً كان هذا الشخص يفكر و يشعر به في ذلك الوقت ستكون متوقعة في تلك اللحظة . عادة ما ستجد أن الألوان حول الرأس و الكتفين ستكون في المقام الأول حول ما يفكر فيه الشخص . إن الألوان المحيطة بالصدر و الجسم ، التي تغطي حول الظهر ، ستكون في المقام الأول مشاعر و عواطف شريكك ، رغم أنه قد يكون هناك تداخل طفيف في بعض الأحيان .

بالإضافة إلى الهالة التي تظهر أفكار الشخص و عواطفه ، هناك احتمال ثالث . في بعض الأحيان مشكلة جسدية في الجسم تظهر في الهالة . إذا كان هناك شيء ما داخل جسمك يؤلمك ، فسيظهر غالباً كشكل ملون في الهالة . سوف تتوهج الألوان المنبعثة من أفكارك و تتغير مع تغير أفكارك ، و الألوان التي هي عواطفك عادة ما تطفو أو تتحرك . و لكن تلك التي ترتبط بمرض ما ستكون ثابتة و لها بوجه عام زوايا أو شكل ، و لن يتغير الشكل . مع تحرك الجسم حوله ، سيتم إصلاحه في مكان معين . في بعض الأحيان قد لا ترى أي مرض على الإطلاق لأن ضوء هذا المرض موجود داخل الجسم تماماً و لا يوجد أي شيء يظهر في الخارج . لكن عادة ما يخرج شيء ما .

هناك طبيب في معهد الأبعاد البشرية الذي يُدّرِس دورات حول تشخيص الأمراض البشرية عن طريق قراءة الهالات البشرية . اكتشف قبل فترة طويلة من الزمن أنه بمجرد أن تعرف كيف تقرأ الهالات ، يمكنك ببساطة النظر إلى شخص ما و رؤية كل أنماطه الذهبية المعدلة لمعرفة بالضبط ما هو الخطأ في ذلك الشخص . لست بحاجة للذهاب من خلال التصوير بالرنين المغناطيسي MRI أو أي شيء . فقط انظر ، و ستعرف بالضبط . يمكن لمعظم الناس القيام بذلك ، و هو يُعلمها . كل الناس قادرون على رؤية الهالات ، أنا أؤمن ، ما لم تكن هناك مشكلة جسدية أو عاطفية حقيقية .

إليك كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت هذه الحقول حقيقية أم لا . في الصف أود أن أقول للشخص الذي ننظر إليه ، "حسناً ، فكر في سيارتك" . (الناس لديهم كل أنواع المشاعر المختلطة حول سياراتهم) . و على الفور سترى الألوان الذهبية تتغير حول رؤوسهم بحيث يفكرون . و بعد ذلك يمكنك القول : "فكر في شخص لا يعجبك" . ربما سترى لون أحمر موحل ، لون الغضب ، لأننا عادة ما يكون الغضب مرتبط بالشخص الذي لا نحبه . سيظهر ذلك حول الرأس و الكتفين ، و ربما حتى حول جميع أنحاء الجسم . ثم يمكنك أن تقول : ، "فكر في شخص تحبه حقاً . انخرط فيه . اعثر على شخص تحبه حقاً و فكر في هذا الشخص" . ستشاهد عادةً الألوان الوردية تخرج من منطقة الصدر و الألوان الذهبية أو البيضاء التي تظهر حول الجزء العلوي من الرأس . إذا كان لديك شخص يفكر في الأمور الروحية و الله ، ستحصل عادة على الكثير من اللون الذهبي و البنفسجي . ستتغير هذه الألوان لحظة تغيير الشخص لأفكاره . هذه هي الطريقة التي تعرف بأنها حقيقية .

بمجرد الحصول على هذه القدرة ، يمكنك تشغيلها و إيقافها حسب الرغبة . أنا أتركها طوال الوقت متوقفة ما لم يُطلب مني القيام بذلك . لكن هذا سهل للغاية . إنها نوع من مثل صورة مجسمة . يمكنك فقط النظر إلى الورق بشكل طبيعي إذا كنت ترغب في ذلك ، أو يمكنك التركيز بهدوء و الانتقال إلى المستوى الآخر ، و هو ما تفعله عندما ترى الهالات . يمكنك إما النظر إلى سطح الجسم ، أو يمكنك التركيز بهدوء و النظر حول جميع أنحاء الجسم . النظر إلى الفضاء حول الجسم يشبه النظر إلى الصور المجسمة . يمكنك أن تفعل أي واحد .


بقيـة الجسـد المضـيء للإنسـان
The Rest of the Human Lightbody


و ترد الهالة البشرية في حقل على شكل بيضة تحيط بالجسم . من خارج هذه - المئات من الصور الهندسية التي هي محددة جداً جداً . فهي ذات طبيعة كهرومغناطيسية (على الأقل في هذا البعد) ، و يمكنك إلتقاطها على شاشة الكمبيوتر و مشاهدتها إذا كانت لديك الأدوات . من الصعب جداً رؤيتهم بدون أدوات . يمكنك الشعور بها بالعقل ، يمكنك أن تشعر بها ، و لكن من الصعب رؤيتها لأن الطاقة الميتة دقيقة للغاية . بمجرد أن تحصل على حقل المير-كا-با ، سيكون الأمر أسهل لأن المير-كا-با لديه الكثير من القوة .
في الفصل التالي ، سنحقق في هذه المجالات الهندسية و نوضحها . بمجرد رؤيتهم ، يعرضون إمكانية الصعود إلى عوالم الضوء ، التي ستستأنف في الخلود و المعرفة المباشرة بالله .




انتهت ترجمة هذا القسم ((الميركابا - جسد الإنسان المضيء)) من كتاب ((زهرة الحياة 2))
بواسطـة :

Miss Dracula

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى