[ هذه الصفحة تستعمل خاصية AMP من اجل التصفح السريع، انقر هنا من اجل النسخة الأصلية ]

[زهرة الحياة 2][ الروح والهندسة المقدسة][1]

المزيد من مواضيع Lost|pages

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نسب الأرض -القمر
Earth-Moon Proportions

لقد زعم العديد من الناس بأن هذه المعلومة خاصة بهم، ولكن لم يكن أيً منهم سببا في نشأتها، لأنني وجدت شخصا سابقا كان ضالعًا في ذلك ومن المفترض أنه هو المنشىء لها. إن أقدم عمل وجدته هو لـ لورانس بلير Lawrence Blair (إيقاعات الرؤية Rhythms of Vision)، لكنه لايدعي ذلك. يقول إنه حصل عليها من الأعمال القديمة. لا أعرف من الذي توصل في الأصل إلى هذه الفكرة ، لكنها معلومات رائعة حقًا، خاصة إذا لم تكن قد سمعتها من قبل.

فكر: إن حجم الدوائر المظللة على هذا الرسم [الشكل. 9-37]، "صادف" بأن يكون لها نفس نسبة الأرض والقمر بالضبط. تقع هذه النسبة في جسم الإنسان وفي الخلايا الثمانية الأصلية لكل أشكال الحياة. إضافةً إلى ذلك، لا يقتصر دور الكرات(الدوائر) الموجودة في هذا الرسم على نفس الأحجام النسبية مثل الأرض والقمر، ولكن كما في الرسم، إن تم وضع المربع حول الأرض والدائرة تمر عبر مركز القمر(فإن تلامس القمر بالأرض سيكون لدينا النسبة فاي phi ratio). ويمكن إثبات ذلك ، كما تم إثبات حجم الأرض والقمر سابقا.



[الشكل. 9-37]
لإثبات ذلك، عليك أن تعرف قطر الأرض، و الذي يساوي حافة واحدة من المربع عند وضعه عليه، تمامًا مثل المربع نفسه الذي يتناسب مع جسم الإنسان. اضرب هذا الرقم في 4 لمعرفة عدد الأميال التي سيتطلبها التجول حول المربع. بمجرد تحديد ذلك، تحتاج إلى معرفة عدد الأميال التي تأخذك حول الدائرة التي تمر عبر مركز القمر، إذا كان القمر يلمس الأرض. لذلك دعونا ننظر إلى ذلك.

يبلغ متوسط قطر الأرض 7920 ميل، و يبلغ متوسط قطر القمر 2160 ميلاً. فإن محيط المربع الذي يحيط بالأرض يساوي محيط الأرض 4 مرات أي 31.680 (4 ضرب 7920). لتحديد الأميال في محيط الدائرة التي تمر عبر مركز القمر، تحتاج إلى معرفة قطر diameter الأرض ونصف قطر radius القمر في كل من أعلى وأسفل الشكل 9-37، ـــ وهو قطر كل من الأرض والقمر - يضافان معا مضروبا في باي pi. إذا كانت هذه الأرقام هي نفسها أو قريبة جدا، فإنه سيثبت ذلك.

إن محيط الدائرة يساوي قطر الأرض (7920 ميل) بالإضافة إلى قطر القمر (2160)، أي ما يعادل 10.080 ميل. إذا قمت بضرب 10،080 في باي pi (3.1416)، فالناتج 31،667 ميل [انظر الشكل 9-38] - فقط الفرق يمثل 13 ميلاً! مع الأخذ بعين الاعتبار أن المحيط على ارتفاع 27 ميلاً عند خط الاستواء أكثر من أي مكان آخر (المحيط يتم سحبه للخارج في سلسلة من الحافات بطول 27 ميل)، 13 ميلاً هي شيء. ومع ذلك، إذا ضاعفت 10،080 ميلاً عدة مرت 22/7 (وهو رقم يُستخدم غالبًا لتقريب pi) ، فإنه سيخرج لنا بنفس العدد بالضبط كمحيط المربع - 31،680 ميلاً!

وبالتالي فإن حجم الأرض في تناغم مع نسبة phi مع القمر، وهذه النسب موجودة في نسب مجالات الطاقة البشرية لدينا و حتى في بيضة الحياة نفسها. قضيت عدة أسابيع أفكر في هذا التناقض. مجال الطاقة البشرية يحتوي على حجم الأرض التي نعيش عليها والقمر الذي يتحرك حولها! كان ذلك مثل التفكير في الإلكترونات التي تسير بسرعة 9/10 سرعة الضوء. ماذا تعني؟ هل يشمل هذا أحجام عدة كواكب معينة بشكل ممكن؟ وأنه لا توجد تلك العشوائية على الإطلاق، بأي شكل من الأشكال؟ إذا كانت أجسادنا عبارة عن عصا قياس للكون ، فهل يعني ذلك أننا نحوي أنفسنا بداخلنا، بطريقة أو بأخرى، جميع أحجام الكواكب الممكنة؟ هل هذا يعني أن أحجام جميع الشموس موجودة فينا في مكان ما؟:s17:

لقد ظهرت هذه المعلومات في عدد قليل من الكتب في الآونة الأخيرة، ولكن المؤلفين يمرون عليها وكأنها لا شيء. لكن هذا ليس لا شيء، هذا شيء خطير ما زلت مندهشا من كمال الخلق. هذه المعرفة تدعم بالتأكيد فكرة أن "الرجل هو عصا قياس الكون."
 
التعديل الأخير:
نسب الأرض، القمر والأهرمات
Earth, Moon and Pyramid Proportions

إذا لم يكن هذا كافياً، فافحص ما تعنيه بعض هذه الأسطر. إذا أردت رسم خط أفقي من خلال مركز الأرض إلى محيطه، فإن الخطوط التي ستنطلق من هاتين النقطتين إلى وسط القمر، ومن وسط القمر خط عائد إلى مركز الأرض [الشكل 9-39]، سيشكل لدينا النسب الدقيقة للهرم الأكبر في مصر! هذه الزاوية عند A هي 51 درجة 51 دقيقة، 24 ثانية، تتشابه مع تلك الموجودة في الهرم الأكبر.[الشكل 9-40 و 41].



تحوت، هيرمس عندما كان في اليونان، يقول في ألواح الزمرد The Emerald Tablets، أنه الشخص الذي قام بتعطيل الهرم الأكبر، وأنه قام بذلك من خلال نسب الأرض. الدليل فوق يعطينا مصداقية على إدعاءه. بما أن الأرض والقمر (والنظام الشمسي بأكمله) وجسم الإنسان الجسدي و "بيضة الحياة" كلها مرتبطة بالهندسة والهرم الأكبر يربطهم جميعًا ببعض، وبما أننا نمتلك هذه المستويات الثلاثة للوعي المختلفة التي تصادف وجود أهرامات داخل كل منها، فيمكننا تركيب هذه الرسومات فوق الهرم الأكبر ونعرف بذلك ما هي تلك الغرف وأين تقع داخل الهرم. الهرم الأكبر هو في الواقع خريطة رائعة لمستوى الوعي الذي نحن فيه جميعاً. لا عجب لماذا (لماذا من مستوى اللاوعي) 18000 شخص يزورون الهرم الأكبر كل يوم!
 
التعديل الأخير:
الغرف في الهرم الأكبر
Rooms in the Great Pyramid
حتى عام 1990 تقريباً ظن الجميع أن الهرم الأكبر [انظر الشكل 9-41] يحتوي فقط على غرفة الملك (K)، وغرفة الملكة (Q)، والمعرض الكبير (G)، والحفرة أو المغارة (E)، والتي عبارة عن مكان غريب جدا - والبئر (W) (دعا ذلك لأنه كان هناك "بئر" في الغرفة). ومع ذلك ، فقد وجدوا أربع غرف أخرى في السنوات القليلة الماضية (منذ عام 1994). تم العثور على ثلاث غرف أكثر من ثلاثة جدران من غرفة الملكة. لم يكن يوجد شي في الغرفة الواحدة، وتمت تعبئة أخرى من الأرضية إلى السقف برمل مشع، والثالثة لم يكن فيها شيء ولكن هناك تمثال من الذهب الخالص ، والتي يزعم أن اليابانيين قاموا بإزالته. (بالمناسبة ، فإن غرفة الملك وغرفة الملكة لا علاقة لها بالذكر / و الأنثى.فقد أعطى المسلمون أسماء لتلك الغرف، لأن المسلمين دفنوا buried الرجال تحت أسقف مستوية والنساء تحت أسقف مائلة. ليس له علاقة مع الملوك والملكات.)

أعقب هذه السرقة إنذارًا صامتًا حول العالم. لقد دفع ذلك إلى طرد وزير الآثار Antiquities المصري وطرد معه جميع علماء الآثار الأجانب من البلاد خلال الأزمة. كانت هناك مطاردة عالمية للتمثال الذهبي، لكنهم لم يعثروا عليه أبداً، حسب علمي، لم يعثروا أبداً على الأشخاص المسؤولين. هذا التمثال لا يقدر بثمن. إن الذهب الصلب وحده يستحق الكثير، لكن لا يوجد مبلغ من المال يمكن أن يضاهي قيمة التمثال نفسه. كان العلماء اليابانيون حاضرين عندما كنت هناك في يناير 1990، وتم التقاط التمثال مباشرة بعد أن رأيته، كان اليابانيون قد صنعوا بعض الآلات التي تمكن من رؤية ما بداخل الأرض، ومع هؤلاء فقد وجدوا غرفة جديدة تحت أبو الهول.

عبر 60 قدما من الصخور تمكنوا من النظر إلى الغرفة بشكل جيد لدرجة أنهم رأو اللفائف والطين الفخاري في الزاوية. كما وجدوا نفقًا يؤدي من الغرفة تحت تمثال أبي الهول إلى الهرم الأكبر. وقد ذكر هذا النفق في العديد من الكتابات القديمة، على الرغم من أن الكتابات القديمة تقول في الواقع أن هناك ثلاثة أنفاق. ويقع التمثال حيث كان اليابانيون يحققون. وفقا لمصادري هناك، قام اليابانيون بتصوير تمثال الذهب داخل الغرفة المجاورة لغرفة الملكة، ثم ذهبوا إلى وزير الآثار المصري لطلب الإذن منه لإزالة ذلك، لكنه رفض على كل المستويات. أعتقد أن اليابانيين ظنوا أنه لن تكون هناك مشكلة.

غرفة الملكة بأكملها - مليئة بسقالاتهم(أعمدة الحديد التي تستخدم لصيانة المباني)في ذلك الوقت، ولم يُسمح لأحد بالدخول إلى الداخل. لذلك كان لدى اليابانيين حرية الوصول الكامل إلى هذا الجدار والغرفة وراءه. بعد حوالي شهر من رفض الحصول على إذن، جمعوا سقالاتهم وغادروا البلاد. فقط بعد مغادرتهم لمصر لاحظ وزير الآثار أن الملاط جديد في الطوب على الجدار القديم المواجه للغرفة المخفية حيث يوجد تمثال الذهب، وأدرك ما فعلوه. ولكن بعد فوات الأوان. لقد طرد من بسبب ذلك. وكانت بحد ذاتها صفقة كبيرة.




 
المزيد من الغرف
More Rooms
لقد وجدوا مؤخرا غرفة أخرى قبالة غرفة الملكة. هناك نوعان من قنوات التهوية التي يتراوح قطرها ما بين أربعة وستة بوصات والتي تتجه إلى أعلى خارج غرفة الملكة. قام باحث ألماني [رودولف جانتنهرنك Rudolf Gantenhrink] بتشغيل كاميرا روبوت صغيرة فوق إحدى تلك القنوات وعثر على مدخل يؤدي إلى غرفة أخرى. تسمى الغرفة في E الحفرة Pit؛ انها غرفة غريبة حقا. عادة لن يسمحوا لك بالنزول إلى الحفرة. إذا كنت هناك، إنها مجرد حفرة كبيرة في الأرض. لم يخبرني تحوت كثيراً عن هذه القاعة، لذا لا أستطيع أن أخبركم. إن الأماكن الثلاثة التي أخبرني بها تحوت هي غرفة الملك (نحو القمة)، وغرفة الملكة (في منتصف الطريق تقريباً إلى غرفة الملك)، حسنا (تحت مستوى الأرض في القاع). سأقدم لك أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذه الأماكن الثلاثة وإرتباطها بمستويات الوعي الثلاثة.

تحديث: منذ حوالي 300 سنة مضت، اعتقد كيبلر Kepler أن جميع مدارات الكواكب في نظامنا الشمسي كانت قائمة على الأشكال الأفلاطونية الصلبة. حاول إثبات أن هذا كان صحيحًا، لكنه لم يتمكن لأنه كان لديه معلومات غير صحيحة عن المدارات الكوكبية. في العصر الحديث وجد الإنجليزي جون مارتينو John Martineau الحقيقة بإسخدام الحواسيب، حيث قام بإدخال معظم العلاقات الهندسية المقدسة المعروفة والمعلومات الدقيقة للمدارات القصوى، و الأدنى، والمدى المتوسط للكواكب كما حددتها ناسا لكي يقارنها الكمبيوتر. ما وجده هو ما يماثلها. وجد أنها هندسة مقدسة بسيطة تحدد العلاقات المدارية بين الكواكب، وأن لا شي عشوائي.

كان كبلر على حق، إلا أنه كان أكثر من مجرد نماذج أفلاطونية. وضع جون مارتينو كل هذه المعلومات الجديدة و القديمة في كتاب نُشر في عام 1995، يدعى كتاب من قبيل الصدفة A Book of Coincidence: ما يهمنا هو أن جميع علاقات الهندسة المقدسة التي اكتشفها مارتينو موجودة في مجال الطاقة البشرية، مير-كا-با Mer-Ka-Ba. وهذا يعني أن العلاقة بين الأرض وقمرها لا توجد في مجال الطاقة البشرية فحسب، بل في النظام الشمسي بأكمله. أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الإنسان هو حقا عصا قياس الكون.



 
التعديل الأخير:
عملية التلقين
The Initiation Process
تبدأ عملية التلقين للشخص الذي ينتقل من المستوى الثاني من الوعي إلى الثالث في البئر. إذا كنت قرأت اللوح الزمردي The Emerald Tablets، فإنه سيخبرك أنه يبدأ التلقين في نهاية النفق الذي يؤدي لطريق مسدود. إنه نفق ليس له هدف على ما يبدو، والبئر هي الغرفة الوحيدة التي نعرفها في الهرم والتي تناسب هذا الوصف. هذا النفق يذهب بك عميقًا في الأرض حوالي 80 إلى 100 قدم وينتهي. ليس لدى عالم الآثار المصري المعتاد أي فكرة عن سبب قيام المصريين القدماء بحفر هذا النفق. لقد نظرت بعناية في ذلك، ويبدو الأمر أنه عندما كانوا يحفرونه، وصلوا إلى مكان معين وقرروا شيئا، "دعونا نفعل شيئا آخر ،" لأن نهاية الأمر كانت صعبة، مثلما تقرر أن تتوقف بكل بساطة.

الآن دعونا نترك هذا النفق لفترة من الوقت وننظر في عملية التلقين في غرفة الملك. أولاً، تم صنع غرفة الملك من أجلك ومن أجل الانتقال إلى وعي المسيح. هذا هو هدفه الأساسي. إنها غرفة ابتدائية. سوف أعطيكم فكرة عن الأسلوب الخاص الذي استخدمه المصريون للقيامة(البعث) resurrection.كانت طريقة تركيبية نوعًا ما، لأنها تتطلب أدوات مادية ومعرفة في كيفية استخدامها. نحن، أنا وأنت، لن نستخدم هذه الطريقة في هذا الوقت من التاريخ، ولكن من الناحية التعليمية سنرى كيف فعل المصريون ذلك. في وقت لاحق، سأخبرك بالتفصيل بما أعتقده عن أن البشرية ستستخدمه للانتقال إلى المستوى الثالث من الوعي.

سنحاول أولاً أن نفهم سبب وضع هذه الغرف الثلاث في داخل الهرم الأكبر. سوف تضيء هذه المعلومات العديد من الأسئلة التي لديك. إن غرفة الملك ليست مستطيلة ذهبية، على الرغم من أنك قد قرأت ذلك في العديد من الكتب. إنه شيء أكثر تشويقًا: إنها عبارة عن جذر تربيعي لخمس غرف - 1 في 2 بشكل مثالي للجذر التربيعي للغرف الخمسة. هل تتذكر جسم الإنسان مع الخط الذي في الوسط والقطر، الذي تم تقسيمه من خلال مركز الدائرة بواسطة خط والذي أنشىء النسبة فاي a phi ratio؟ [انظر الشكل 7-31]، إن الغرفة مثل ذلك. إن تصميم الأرضية 1 في 2 بشكل مثالي، وارتفاع الغرفة هو بالضبط نصف قطر الأرضية.

انظر كيف تكون غرفة الملك خارج المركز في الشكل 9-41؟ إنها خارج المركز بطريقة خاصة للغاية. قبل أن تقوم بالدخول، ستتسلق عبر القاعة الكبيرة ومن ثم تعبر مدخلا ضيقاً، وسترى التابوت الحجري قبالة اليمين حيث موضعه الأصلي. في موضعه الأصلي ، يقع مركز الهرم بالضبط عبر التابوت الحجري، ولكن تم نقله. يظهر رأس الهرم في الأعلى. عليك أن تعرف هذا أولاً.

في الواقع جرى تلقينان في غرفة الملك. الأولى كانت في التابوت الحجري.والثانية تليها بعد عدة سنوات، وفي بعض الأحيان تكون بعد آلاف السنين، يحدث ذلك بالضبط في وسط الغرفة، ويميز بعلامة نصف القطر. هناك كائن رابعي الأبعاد لا يمكنك رؤيته جسديًا يجلس في منتصف الغرفة. تتكون الغرفة من 100 حجر بدقة على الجدران والأسقف. تم إنشاؤه للمستوى الثاني من الوعي، ولدينا 100 مربع حول أجسامنا هندسيا.
 
عاكسات الضوء وماصات فوق غرفة الملك
Light Reflectors and Absorbers above the King's Chamber

هنا جانب آخر من هذه الصورة تحتاج منك إلى رؤيتها ونحن سنركب قطع اللغز معا. إن [الشكل 9-42] عبارة عن رسم يوضح القسم الخاص بغرفة الملك والطبقات الخمسة فوق الغرفة، إن السقف المباشر لغرفة الملك يتكون من تسعة أحجار ضخمة (تذكر أن التسعة هي مفتاح وعي المسيح)، وأكثر من ذلك هي سلسلة من الطبقات الحجرية، كما هو موضح في الرسم، مع وجود فراغ بين كل طبقة.

التفسير المعتاد لذلك هو أنه تم بناؤه لتخفيف الضغط على السقف المسطح لغرفة الملك كي لا يتدخل فيه. حسناً، صحيح أنه يفعل ذلك، لكنني لا أعتقد أن هذا هو السبب الوحيد لتلك الطبقات. التفسير المعياري هو أن غرفة الملكة Queen's Chamber لا تحتاج إلى واحدة من مخففات الضغط لأنها تحتوي على سقف مائل. لكن هناك غرفة واحدة أخرى على الأقل في الهرم -إنها البئر - بدون سقف مائل، وقد تتسائل، لماذا لم يضعوا مخففات الضغط عليه، حيث أنه يقع تحت الهرم والذي يحتوي على الملايين من الأطنان التي تسبب الضغط؟ (هناك إثنان ونصف مليون كتلة في هذا الهرم، ووزنها ضخم.) لذا من الواضح أن هناك شيئًا آخر يتعلق بهذه المساحات الخمس.


عندما تنظر بعناية إلى تلك الطبقات، يصبح من الواضح تمامًا أ نها أكثر من مجرد فراغات هوائية لتخفيف الضغط. يتم صقل الجوانب السفلية من الكتل مثل الزجاج. الجوانب العليا غير منتظمة تماما ومغطاة بحوالي ربع بوصة من الرغوة السوداء. نعم، رغوة! يبدو أن أحدهم رشها بواسطة علبة رش. لا أعرف ما هو، ولكن هذا ما يبدو. عندما تفكر في ذلك، ستحصل على هذه الأسطح التي تشبه المرايا و التي تتجه للأسفل وهذه الأسطح غير المنتظمة والمغطاة بالرغوة تتجه للأعلى. يبدو لي أنه مصمم ليعكس الطاقة القادمة من الأسفل وامتصاص الطاقة القادمة من الأعلى. إنه فاصل، سنشرحه.

لا تزال هناك وظيفة أخرى (تقريبا كل شيء فعله المصريين كان أكثر من مجرد هدف واحد): إنها أيضا مولدات للصوت. عندما ننظر بعناية في هذه القاعة بالنسبة للصور الهندسية المتراكبة للوعي البشري، سيصبح هذا واضحًا. أريد أن أكرر أن هذه هي معلومات تحوت، ما قاله لي. معظم هذه المعلومات لن تجدها مدونة في أي مكان.
 
مقارنة مستويات الوعي
Comparing the Levels of Consciousness

من المؤكد أن الهرم الأكبر لم يصنع من المستوى الأول للأنواع الأصيلة مع وجود كروموسومات 42 + 2 chromosomes. ليس لها علاقة معهم. ويستند الهرم الأكبر في المقام الأول على الثلثين، الذي يتزامن مع مستوانا ومستوى وعي المسيح، ولكن ليس المستوى الأول. [الشكل 9-43] هو رسم المستوى الأول للوعي، ويظهر الهرم. هناك 5 وحدات شبكية من القاعدة إلى القمة؛ ترى أن المستوى الأول للوعي مبني على الخمسيين، والذي لا يقبل القسمة إلا على 1 و 5.
وهنا الرسم يبين المستوى الثاني مع الهرم [الشكل. 9-44] وشبكة مكونة من 100 وحدة لهذا المستوى من الوعي البشري. العد يبدأ من القاعدة إلى الأعلى و هي 6 وحدات قابلة للقسمة على 3.

[الشكل 9-44]
رسم تخطيطي للمستوى الثاني من الوعي، 10 في 12، مع شبكة مكونة 100 وحدة. يمر الضوء الخافت الدوامي (الخط المكسور) بالمركز (نقطة الصفر) إلى مركز الأرض. و تنتقل الدوامة ذات اللون الأبيض (الخط الصلب) إلى مركز المجرة.

و الهرم في رسمة المستوى الثالث [الشكل. 9-45] تظهر لنا 9 وحدات عليا، قابلة للقسمة أيضًا على 3، وهذا هو مستوى وعي المسيح. سبب إختيار الثلث كأساس للهرم الأكبر لأن 3 هي القاسم المشترك بين مستويين للوعي مترابطين للغاية النهائية.
 
إمساك الضوء الأبيض
Catching the White Light

انظر إلى الرسم للمستوى الثاني (10 في 12)، [الشكل 9-44] لديك طاقة الضوء الأبيض [الخط الصلب] تبدأ عند النقطة A نزولاً ، ثم تتصاعد حتى تصل بالضبط إلى قمة الهرم عند النقطة B (إذا كان الغطاء الحجري هناك). ولديك أيضا طاقة الضوء المظلمة [الخط المكسور] ، تبدأ أيضًا عند A صعودا، ثم تتصاعد من أجل المرور عبر نقطة الصفر، وهي النقطة المركزية لقاعدة الهرم عند C.

وفقا لتحوت، بسبب وضع الهرم الأكبر على الأرض لكي يربط بالحقل الهندسي الضخم للأرض بالتحديد بحقل الأوكتاهدرا octahedral (المجال الثماني) في الأرض، وهو ما يعادل حقولنا الخاصة، وبسبب كتلة الهرم والهندسة المستخدمة فيه فإن مجال الطاقة ذو الضوء الأبيض يتجه نحو الأعلى ويصبح قويًا للغاية، ويمتد على طول الطريق إلى مركز المجرة. تأتي طاقة الضوء الداكن(المظلم) من أعلى، إلى اللوالب من خلال نقطة الصفر وتتصل مع مركز الأرض. وبهذه الطريقة يربط الهرم الكبير مركز الأرض بمركز مجرتنا.

لنفترض أنك تريد الاتصال باستخدام طاقة الضوء الأبيض فقط، احصل على تلك الطاقة فقط، احصل عليها من مصدرها. (عند تلقين المصريين يعتبر هذا ضروري لتجربة وعي المسيح.) تبدأ طاقة الضوء الأبيض فعليًا عند النقطة D وتنحدر قطراً واحداً لعبور القطر الذي رسمته من النقطة A، ويبدأ اللولب ذي الضوء المظلم عند النقطة E لأعلى يمر عبر مربع واحد ليتصل بالنقطة A. ولكن إذا بدأت عند النقطتين D و E ، سوف تتقاطع الطاقات بالقرب من نقطة المنشأ؛ المشكلة في ذلك هي أن الطاقات تميل إلى تبديل الاستقطاب.

حاول تحوت شرح ذلك لي. يمكن للأنثى أن تصبح ذكرً، أو الذكر يمكن أن يدخل ويصبح أنثى، فقط عندما يعودون إلى المصدر، أو البداية، عند النقطة A. أراد المصريون إستخدام طاقة الضوء الأبيض فقط بعد عبوره النقطة (A) ولكن قبل أن تدور 90 درجة ، وهي بالتحديد المكان الذي يقع فيه غرفة الملك. لكن إذا وضعوا غرفة التلقين في تلك المنطقة، فسيكون لديهم مشكلة أخرى تحتاج لحل، لأن أعلى تلك المنطقة هي طاقة الضوء الأسود أو الأنثوية.

هذا هو السبب في الفواصل، الأماكن الخمسة الفارغة فوق غرفة الملك. تمتص تلك المساحات الفارغة طاقة الضوء الأسود القادمة من أعلى وتعكس طاقة الضوء الأبيض القادمة من الأسفل. وبهذه الطريقة يفصل بين الاثنين عن بعضهما البعض. عندما تكون مستلقيا في التابوت، تنزل الطاقة الذكرية، وترتفع عن الأرض بزاوية 45 درجة وتمر عبر رأسك مباشرة. تلك الحزمة، التي يبلغ قطرها حوالي بوصتين، تأتي من خلال مؤخرة رأسك وتنتقل عبر غدتك الصنوبرية، وهو السر المخفي لكل هذا العمل. (سنشرح ذلك في الوقت المناسب.)



 
التعديل الأخير:
استغرق الوصول إلى هذه المرحلة من التجربة المصرية اثني عشر عامًا من التدريب في مدرسة العين اليسرى لحورس Left Eye of Horus واثني عشر عامًا في العين اليمنى لحورس. إذا ظننت أنك جاهز بعد أربعة وعشرين عامًا، حينها سيكون الوقت مناسبا لوضعك في ذلك التابوت، وتغطيته وتركك من يومين ونصف إلى أربعة أيام.

يمكنك الاستلقاء في التابوت، وإتصال شعاع الطاقة البيضاء مع الغدة الصنوبرية، ثم (باستخدام 24 عامًا من التدريب) ستخرج على دوامة 1,1,2,3,5,8,13 مما يجعل المنعطفات محددة للغاية، بإتباع الخط الذكوري المستقيم، طاقة الـ90 درجة (وليس الطاقة الأنثوية المنحنية، والتي لا يمكن إتباعها)، بعد الخروج ستحصل على تجربة رهيبة تشعر بأنك أصبحت متصلا بكل المخلوقات حينها نقول أنك إختبرت وعي المسيح. بعد خروجك من الكون لأيام قليلة، ستعود. بسبب التدريب الخاص بك، كنت تعرف أنه من المفترض أن تعود، وسوف تعود باستخدام رياضيات فيبوناتشي، المفتاح الذي تمكن كينونتك من العودة.

وفقا لتحوت، من حين لآخر يتم فقد بعض الناس. وقال إنه يتم فقد حوالي واحد من كل 200 ملقن. عندما تكون في الخارج هناك في الكون، سيكون الأمر جميلاً للغاية بحيث أن فكرة العودة إلى الأرض لن تكون أعظم الأفكار في ذهنك. أنت لا تريد حقًا ذلك لأنه يتطلب انضباطًا كبيرًا. عندما قاموا بتدريبك، قام المصريون القدماء بحفر هذا "فكرة العودة" في عقلك، لأن كل ما عليك فعله هو أن تقول لا، وستبقى هناك في حالة الوعي هذه. إذا بقيت، جسدك سوف يموت في التابوت ولن تعود تعيش على الأرض. لكن معظمهم عادوا، لأن السبب في القيام بذلك في المقام الأول هو تطوير الوعي الإنساني. إذا لم تعد، الأرض
لن يكون لهذه التجربة. لن تملك الأرض هذه التجربة(تجربة تطور الوعي يفيد كوكب الأرض في التطور فعند عودتك تؤثر في الأرض).

في الفصل التالي سنوضح كيف قام المصريون بوضع كل من لوالاب فيبوناتشي والنسبة الذهبية بشكل كبير حول الهرم الأكبر. لماذا ا؟ لأنهم يريدون منك أن تعرف الفرق المهم بين هاتين العلاقتين الرياضيتين. فيما يتعلق بما تحدثنا عنه للتو مع طاقات الظلام والنور، إذا خرج المصريون من دوامة النسبة الذهبية، فإنهم لن يعرفوا أبداً أين البداية، حيث أن الدوامة الذهبية ليس لها بداية و نهاية.

لذلك لن يعرفوا أبدًا مكان جسدهم بالنسبة للكون. ولكن نظرًا لكونها حلزونية فيبوناتشي Fibonacci spiral، فإنها يمكن أن تنخفض، تتحرك بأرقام فيبوناتشي مثل 5 -3 -2 -1 و 1، وتحدد مكان الجسد بالضبط، ثم تتوسط المركز. كانوا يخرجون من هذه التجربة على الأرض داخل التابوت في غرفة الملك حيث يقع جسدهم. لكنهم سيكونون بعدها شخصًا متغيّرًا تمامًا، ولن يتكرر الأمر نفسه مرة أخرى، بعدأن تكون لديه خبرة مباشرة أشبه ما يكون وعي المسيح.





 
التعديل الأخير:
دليل قاعة التلقين
Proof of the Initiation Chamber

حقيقة على أن هذه هي قاعة التلقين وليست غرفة الدفن واضحة جدا لسببين. الأولى تتعلق بعملية التحنيط mummification المستخدمة في مصر. خلال التاريخ المصري المبكر - لكل ملك معروف، ملكة، فرعون، دكتورة، رجل قانون أو شخص آخر خاص كان محنطا - يتم تنفيذ العملية بنفس الطريقة. عندما يكون لديهم احتفال ، يقوموا بأخذ الأعضاء ووضعها في أربع جرار طينية، ثم يلفوا الجسد، الآن في طور التحنيط، يقومون بوضعه في التابوت، ويتم ختم الغطاء. ثم يحملون التابوت والجرار الأربعة إلى مكان الدفن ويدفنوهم.

لم تكن هناك استثناءات معروفة لهذا الإجراء وأنا على علم بها؛ حتى الآن في غرفة الملك، يعد التابوت أكبر من المدخل. لم يكن بإمكانهم حملها إلى الغرفة لأنهم لا يستطيعون حتى إخراجها. إنها قطعة ضخمة من الجرانيت. كان لابد من وضعه في غرفة الملك خلال بناء الهرم.


هذا هو السبب الوحيد الذي لا يزال قائماً، وإلا لكان قد سُرق منذ زمن طويل ووضع في المتحف البريطاني أو في مكان ما. أما الغطاء فقد ذهب لأنه يمكن أخراجه بسهولة، لكنهم لا يستطيعون إزالة التابوت. المدخل إلى هذه القاعة صغير، والنفق الذي يجب أن تمر به للوصول إلى هناك أصغر، أصغر من التابوت نفسه. من الواضح أنه لم يتم دفن أحد في هذا التابوت. علاوة على ذلك، لم يتم العثور على مومياء في هذا التابوت عندما تم افتتاح غرفة الملك للمرة الأولى. هذه أدلة ظرفية، لكنها قوية جدًا.

إشارة أخرى إلى أن هذه هي غرفة التلقين هي أن هناك ممرات الهواء في الداخل. إذا كان من المفترض أن تكون قبرًا، فلن يحتاجوا إلى هواء. غرف الدفن المصرية محكمة جيداً قدر الإمكان لحماية المومياء، وليس لديها قنوات هواء. لكن كلاً من غرفة الملك وغرفة الملكة لديهما. لماذا؟ للتأكد من وجود الهواء حول للأشخاص الذين يستخدمون الغرفة لإقامة مراسيمهم.

هنا قطعة أخرى من الأدلة الظرفية تشير إلى ما كانت تستخدم غرفة الملك. عندما قاموا بفحصها لأول مرة، لاحظوا مسحوقًا أبيضًا في نهاية التابوت الذي يواجه مركز الهرم، وهو المكان الذي سيكون فيه رأسك. لم يعرفوا ما كان ذلك المسحوق، لكنهم قاموا بحصده ووضعه في قنينة زجاجية مبتلة، وهي الآن قابعة في المتحف البريطاني. و في الآونة الأخيرة فقط اكتشفوا حقيقة تلك المادة.

ترى، عندما تكون في حالة التأمل حالة ثيتا، فإن الجسم الثفني Corpus Callosum يربط تماما الجزء الأيمن والأيسر من العقل، وتبدأ الغدة النخامية في إفراز السائل عن طريق الجبين. عندما يجف السائل، يصبح على شكل بلورات بيضاء صغيرة، تتقشر. هذا ما كان عليه في قاع التابوت في غرفة الملك. كان هناك مسحوق أكثر بكثير مما ينتجه شخص واحد. هذا يعني على الأرجح أن الكثير من الناس قد مروا بهذا التلقين.



الجسر في الوسط يربط اليمين باليسار
وهو ما يفترض تنشيطه
بعد عودتك إلى جسدك في غرفة الملك، سيتم أخذك على الفور إلى الرواق الكبير Grand Gallery وثم إلى غرفة الملكة. لم يشرح تحوت بالضبط ما فعلوه هناك، لكنه قال إنه صُمم لتحقيق الاستقرار لك ولذاكرتك عندما عدت من تلك التجربة الكونية الفائقة حتى لا تنسى، لن تفقد التجربة. كان هذا وما زال هو الهدف الأساسي لغرفة الملكة.


 
إمساك الضوء المظلم
Catching the Dark Light

إن الغرفة الواقعة تحت مستوى الأرض تسمى البئر هي في الواقع حيث يبدأ الملقن. حتى من درس في وقتنا الحالي لا يعرف لماذا هذه الغرفة هناك. ولكن عندما تقوم بتكبير المقطع العرضي للهرم فوق رسم المستوى الثاني للوعي [انظر الشكل 9-46]، يمكنك أن ترى ما هو عليه. لنفترض أنك تريد الحصول على دوامة الضوء الأسود فقط، وهي في الواقع بداية التلقين في الهرم.
منطقياً، قد تظن أنك ستفعل ذلك في المنطقة فوق غرفة الملك بعد تحديد موقعها، ما لم تكن تعرف ما الذي ينطوي عليه هنا. إذا قمت بذلك في المنطقة العليا، فسيتعين عليك المرور من نقطة الصفر في القاعدة، والذهاب عبر الفراغ الكبير غير محبب تمامًا، فهناك العديد من المتغيرات في تلك الحالة، وفقًا لتحوت، لذلك اختاروا مكانًا فورًا بعد ترك حزمة الطاقة لنقطة الصفر، وهي في منطقة النفق .


قاعة أمنتي ووجه المسيح
The Halls of Amenti and the Face of Jesus
بعد اكتمال عملية التلقين في هذا النفق، يمر المشاركون عبر التدريب الذي يعلمهم كيفية التوجه نحو مركز الأرض إلى قاعات أمنتي Amenti، رحم womb الأرض. تقع هذه المساحة على بعد ألف ميل داخل الأرض، وليس في الوسط. فقاعات Amenti هي مساحة واسعة مثل كل الفضاء الخارجي. لقد كنت هناك؛ البعض منكم سمعني أقول تلك القصة. وكذلك جميع المصريين المبتدئين، قبل أن يدخلوا غرفة الملك لتجربة المستوى الثالث من الوعي البشري.

هناك حقيقة أخرى صغيرة حول الهرم الأكبر الذي تم اكتشافه مؤخراً وهو مثير جداً للاهتمام. بعد أن قادنا إلى غرفة الملكة، على الجانب الأيمن على علو مرتفع، اكتشفوا شيئًا بحجم ثلاثة أو أربعة بوصات. من المحتمل أن تكونوا على علم بكفن تورينو Shroud of Turin (كفن تورينو هي قطعة كتانية يقال بأنها كانت الكساء الذي كفن به السيد المسيح أثناء دفنه. تم الإحتفاظ بهذه القطعة منذ عام 1578 في المصلى الملكي بكاتدرائية سان جيوفاني باتيستا في مدينة تورينو الإيطالية. ويكي) وهو ما يشكّله الوجه الحقيقي ليسوع. لم يتمكن التحليل العلمي من تحديد كيفية وضع صورة الوجه على القماش، ولكنه أظهر أنه تم إنشاؤه بطريقة ما من خلال مكثف حراري شديد.

الصورة كبيرة، إضغط عليها
كفن تورينو
هذا كل ما يمكنهم قوله عنه، على الأقل من كل ما قرأته. بالذهاب إلى غرفة الملكة، هناك صورة لشخص ما على ما يبدو وكأنه صورة فوتوغرافية على حجر، وأنهم لا يعرفون كيف تم إنشاؤه. يشير التحليل العلمي إلى أنه قد تم إجراؤه بواسطة مكثف حراري شديد. ويبدو أن الصورة هي نفس الوجه الموجود على كفن تورينو. يبدو مثل وجه يسوع، إذا قبلت ذلك، نحو غرفة الملكة ، وهي غرفة استُخدمت لتثبيت وعي المسيح.

 
ملخص عملية التلقين
Summary of the Initiation Process

أولا تذهب إلى البئر، ليتم البدء بتلقينك في نهاية النفق، وتختبر الطاقة الضوء المظلم الذي يؤدي إلى قاعات أمنتي Halls of Amenti، أو رحم الأرض. ثم تذهب إلى غرفة الملك، حيث الإختبار بينما تقوم الطاقة البيضاء الخفيفة بإعطائك تجربة إحتواء كل الخلق. أخيرا تذهب إلى غرفة الملكة، حيث تستقر في تجربة الإبداع بحيث يمكنك العودة إلى الحياة اليومية لمساعدة الآخرين على إيجاد طريقهم.

ثم تنتظر وقتا طويلا. في لحظة معينة، والتي يمكن أن تكون حتى في حياتك المستقبلية، بعدها تعود إلى غرفة الملك للتلقين النهائي، وهو إحتفال لمدة أربع أو خمس دقائق في وسط الغرفة. في هذا الحفل يتم رسم عنخ ankh على العين الثالثة للملقن للتحقق من ما إذا كنت لا تزال على الطريق، وتملك الإستقرار على المدى البعيد. هذه خطوات البدء كما وصفها لي تحوت.

ما رأيناه الآن هو أحد المفاتيح الرئيسية للمعرفة في الكون: هندسة مستويات الوعي في الأصول البشرية. لقد بدأنا فقط في استكشاف هذا العلم. لقد درسنا المستويات الثلاثة الأولى فقط، لكن هذه المعرفة تعطينا فهمًا لما كنا فيه ، وأين وصلنا الآن وإلى أين نحن ذاهبون. بدون هذا الفهم لم نتمكن من معرفة المخطط الأساسي وخريطة للوعي البشري.


انتهى

 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]