هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقة القمر - جزء [3] - صفارة الإنذار

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com

the-siren صفارة الانذار.jpg

صفارة الإنذار​

إن حوريات البحر الجميلة، ولكن القاتلة، تجتذب البحارة إلى حتفهم على الشواطئ الصخرية المحيطة بجزيرتهم. ويقال إن هذه المخلوقات التي تشبه حوريات البحر تمتلك أغنية ساحرة لدرجة أن أي إنسان لا يستطيع مقاومتها، وهي أيضًا موسيقيون ماهرون، يعزفون موسيقى حلوة لدرجة أن طبيعتهم القاتلة مخفية وراء شهوة ورغبة ضحاياهم.

تمثل بطاقة حوريات البحر هذه الشهوة والرغبة، وتنذر بالجاذبية الجنسية والعاطفة والجنس الشديد - كل من الشهية الجنسية الطبيعية والصحية وكذلك التجاوزات المدمرة والهوسية والخطيرة أحيانًا والتي يمكن أن تدفعنا إليها الشهوة.

عندما تظهر بطاقة حوريات البحر في القراءة، فإنها تنبئ بجاذبية جسدية شديدة لشخص ما، والتي قد يكون السائل قادرًا أو لا يكون قادرًا على التصرف بناءً عليها. بالنسبة لشخص في علاقة قائمة بالفعل، قد تلمح حوريات البحر إلى الخيانة أو الانجذاب العاصف الذي يهدد بزعزعة استقرار حبهم الحالي. ومع ذلك، قد يرحب شخص حر في التصرف وفقًا لرغباته بحوريات البحر وأغنيتها، حيث تجلب احتمالًا مثيرًا لمباراة جديدة وعاطفية للغاية.

لا تظهر حوريات البحر أبدًا دون تهديد متأصل أو ضمني. ما يبدأ كعاطفة شهوانية مسكرة يمكن أن يتحول بسرعة إلى علاقة تلاعبية قسرية، أو علاقة يقوم فيها أحد الشريكين بإيذاء الآخر وإلحاق الضرر به عمدًا. تمثل حوريات البحر نوع العلاقة حيث لا يستطيع الشريكان العيش بدون بعضهما البعض، ولكن لا يمكنهما العيش مع بعضهما البعض أيضًا - بعد كل شيء، كان مصير حوريات البحر الأسطورية أن تموت إذا هرب أي شخص من أغنيتها الساحرة.

تظهر بطاقة حوريات البحر أحيانًا عندما يكون السائل غير متأكد من ميوله الجنسية أو يدخل مرحلة من الاستكشاف الجنسي. في هذه الحالة، تجلب حوريات البحر الطمأنينة والتشجيع. ومع ذلك، تظهر حوريات البحر أيضًا في بعض الأحيان للتحذير من التعبير الجنسي الملتوي أو المسيء، والجنس السام والمواقف التي يتم فيها استخدام الجنس (أو حجبه) كسلاح.

عندما ترسم بطاقة حوريات البحر، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل توجد علاقة مسكرة في حياتك - وإذا كان الأمر كذلك، فهل تتعامل معها بطريقة صحية وإيجابية؟ هل تشعر بانجذاب لا يقاوم لشخص ما - وهل أنت على استعداد لتحمل المخاطر التي قد ينطوي عليها هذا؟ هل تعمي الشهوة بصيرتك أو تسمح للرغبة بالسيطرة على عقلك؟ أم أنك تشرع في رحلة مثيرة وعاطفية من الاكتشاف الجنسي؟
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 3 ]

أعلى