[ هذه الصفحة تستعمل خاصية AMP من اجل التصفح السريع، انقر هنا من اجل النسخة الأصلية ]

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الإقامة
مصر
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com


البرق​

تظلم السماء، ويهتز الرعد فوق الرؤوس، وفجأة، من العدم، تنطلق صاعقة عبر السماء، فتضيء كل شيء في حمامها لثانية وجيزة. أينما كنت ومهما كنت تفعل، فإن الصاعقة لا تمر دون أن نلاحظها أبدًا - هذه الظاهرة الأكثر روعة في الطبيعة تتطلب منا الانتباه.

يرتبط البرق بأورانوس، كوكب الإبداع والاختراع والتمرد، فيخرج من العدم، دون سابق إنذار عن المكان الذي سيضربه أو المسار الذي ستتخذه قوته المسننة عبر السماء. يمكن أن تكون تدخلات بطاقة البرق غير متوقعة أيضًا - فالأفكار العبقرية يصعب تحديدها بطبيعتها - ولكن من المهم السماح بقوة التفكير الجانبي.

تظهر بطاقة البرق عندما تكون هناك حاجة لمثل هذا التدخل المفاجئ في الحياة - عندما نحتاج إلى اختراق ضد موقف أو عندما تضيء ومضة إلهام فجأة مشكلة صعبة. على هذا النحو، عادة ما تكون بطاقة البرق مشهدًا مرحبًا به، خاصة عندما تستمر الصعوبات لسنوات. إنها في الواقع بطاقة للخروج من السجن، ووعد بكسر الجمود وأن هناك حلًا في المستقبل.

تظهر بطاقة البرق أحيانًا عندما تكون هناك حاجة إلى جرس إنذار أيضًا. قد يكون هناك موقف تدركه تمامًا ولكنك تحاول تجاهله. إذا كنت تدفن رأسك في الرمال، فإن ضربة البرق هي ما تحتاجه لإجبارك على الجلوس والانتباه. يمكن أن تكون مثل هذه الدعوات للاستيقاظ صادمة أو حتى مؤلمة، لكنها تعمل لصالحنا في الأمد البعيد.

عندما تواجه قيودًا في الحياة - ربما بسبب مشاكل صحية أو نقص المال أو نقص الفرص - فإن بطاقة البرق هي علامة على الأمل. مع الدفعة المناسبة في الوقت المناسب، يمكنك إيجاد طريقة للخروج من موقفك، وتجاوز القيود المفروضة عليك. يمكنك أن تصنع حظك بنفسك؛ كل ما تحتاجه هو وميض البصيرة الذي تجلبه بطاقة البرق.

عندما ترسم بطاقة البرق، اسأل نفسك الأسئلة التالية: أين تحتاج إلى اختراق؟ لماذا تبحث عن الإلهام؟ هل هناك جرس إنذار يحدث في حياتك الآن؟ إذا كنت تواجه قيودًا، فهل لديك ثقة في أنك ستتغلب عليها في اللحظة المناسبة؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 5 ]