هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج27 - البوصلة

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-compass.jpg

البوصلة​

لا شك أن البوصلة من بين أعظم اختراعات البشرية. فقد تم اكتشافها لأول مرة في الصين القديمة حوالي عام 200 قبل الميلاد، وقد مهدت البوصلة الطريق لكل الاستكشافات العظيمة التي تلتها، حيث قادتنا إلى كل ركن من أركان الأرض ورأيتنا نعود إلى ديارنا سالمين. ولقد

كانت البوصلة بالنسبة للمسافرين عبر العصور بمثابة ملاح موثوق به. فبمجرد أن تستقر إبرة البوصلة في اتجاه الشمال، يمكننا أن نعرف على الفور أين الجنوب والشرق والغرب، ومن هناك، يمكننا أن نكتشف الطريق إلى الأمام بمستويات متزايدة من التفاصيل والدقة.

وتمثل البوصلة إيجاد المسار ورحلات حياتنا، سواء كانت حرفية أو مجازية. فجميعنا لدينا بوصلة داخلية تشير إلى الصواب والخطأ، وليس الشمال والجنوب. ومع ذلك، فإن تحديد طريقك إلى دعوتك الحقيقية ومسارك المثالي قد يكون أكثر صعوبة - فقد تدور البوصلة الروحية بعنف لبعض الوقت قبل أن تتضح وجهتك النهائية.

وقد تكون في حاجة إلى الاتجاه والتركيز عندما تظهر البوصلة، أو قد تفشل في الانتباه إلى بوصلتك الداخلية. إذا كنت تتبع دعوتك بالفعل، فإن البوصلة تحثك على أن تصبح بمثابة دليل طريق لأولئك الذين ما زالوا يبحثون.

من حيث المغامرة، تشير بطاقة البوصلة أيضًا إلى تجارب جديدة وآفاق جديدة، وتحثنا على التحرر من القيود المفروضة على الذات ومناطق الراحة الاصطناعية. وبالتالي، يمكن أن تكون البوصلة بطاقة ملهمة للغاية للرسم، حيث تقدم الطمأنينة بأنه من الجيد الانحراف عن المسار المرسوم أمامك، وإيجاد طريقك الخاص في الحياة.

إذا كنت تبحث عن دعوتك الحقيقية، فإن بطاقة البوصلة تحثك على فترة من الاستكشاف. لقد حان الوقت لتجربة خيارات مختلفة، لمعرفة ما يناسبك. تجلب بطاقة البوصلة دعوة للتجربة واتباع التحويلات - لا يمكنك معرفة المسار الحقيقي الوحيد الخاص بك ما لم تقض الكثير من الوقت في استكشاف طرق أخرى أولاً. لا يمكنك تجاهل ما لم تختبره بعد.

عندما ترسم بطاقة البوصلة، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل تستمع إلى بوصلتك الداخلية، أم تتجاهل اتجاهاتها؟ هل تحتاج إلى استكشاف خيارات أخرى قبل أن تتمكن من الاستقرار على خيار نهائي؟ هل أنت عالق في روتين، وتحتاج إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك؟ إذا كنت قد استقريت بالفعل على مسار حياتك، فهل يمكنك أن تكون بمثابة دليل للآخرين؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 4 ]

أعلى