هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج26- الربع الأخير للقمر

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com

last-quarter-moon.jpg


الربع الأخير من القمر

خلال الربع الأخير من القمر، يتلاشى قرص القمر بسرعة، على الرغم من إضاءة ثلاثة أرباعه. لقد مر سحر البدر، ومع تضاؤل ضوء القمر، سنصل قريبًا إلى هدوء وظلام القمر الجديد الحقيقي.

بينما نشاهد سطح القمر يصبح أغمق تدريجيًا، نشعر وكأن جزءًا من القمر يضيع. ليس لدينا خيار سوى السماح بحدوث ذلك. على الرغم من أننا نعلم في أعماقنا أن ضوء القمر سيعود، فليس من الصعب تخيل القلق والتوتر الذي كان القمر الباهت ليُلهم أسلافنا القدامى. لقد

فهم الشعوب القديمة الربع الأخير من القمر على أنه وقت للتخلي، بعد أن سلموا أنفسهم لإرادة الدورة السماوية. هذه المرحلة القمرية هي أيضًا وقت للمغفرة - ليس من الصحي السماح للضغائن والمظالم بالانتقال إلى مرحلة قمرية جديدة، لذا فقد حان الوقت لمسامحة الآخرين؛ والأهم من ذلك، الآن هو الوقت المناسب لمسامحة نفسك أيضًا.


فقط من خلال هذا التسامح والتخلي يمكننا الوصول إلى نقطة من الصفاء عندما يختفي القمر قريبًا عن الأنظار تمامًا.

تظهر بطاقة الربع الأخير من القمر عندما نتمسك بشيء لفترة طويلة جدًا، أو لا نرغب في التخلي عنه، أو لا نرغب في المسامحة. هذه البطاقة هي تذكير بأنك تؤذي نفسك فقط بالتمسك بالغضب أو الألم. إنه لا يخدمك ولا يغير أي شيء. اسمح لها بالتلاشي مع ضوء الربع الأخير من القمر.

في بعض الأحيان، تظهر بطاقة الربع الأخير من القمر أيضًا عندما نكون في لحظة من الغموض أو التعليق. إنه ليس الوقت المناسب لبدء شيء جديد، ولكنه ليس أيضًا لحظة الإنجاز. نحن عالقون قليلاً خلال هذه المرحلة القمرية، في انتظار شيء يبدو دائمًا على وشك الحدوث. تشجعنا بطاقة الربع الأخير من القمر على استخدام فترة التعليق هذه بحكمة للعناية بالذات والراحة. احتضنها، بدلاً من محاربتها.

عندما ترسم بطاقة الربع الأخير من القمر، اسأل نفسك الأسئلة التالية: من تحتاج إلى مسامحته ولماذا تجد ذلك صعبًا للغاية؟ من أو ماذا تحتاج إلى التخلي عنه في هذا الوقت؟ إذا كنت في فترة تعليق، فهل يمكنك إيجاد طريقة صحية لتخفيف إحباطك؟

 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 3 ]

أعلى