هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج24- البرسيم

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-clover.jpg


البرسيم​

يعتبر نبات البرسيم من النباتات الثمينة التي كان يقدسها فرسان السلت القدماء، حيث يمتلك البرسيم قوى صوفية. يحتوي نبات البرسيم على ثلاث أوراق، تمثل كل منها الإيمان والأمل والحب، كما تقول القصة - ولكن نادرًا ما ينتج نبات البرسيم أربع أوراق، حيث تمثل الورقة الإضافية الحظ.

على الرغم من أن البحث عن نبات البرسيم رباعي الأوراق هو تقليد شائع، إلا أن الأسطورة تقول إن قوى الحظ السعيد الكاملة لنبات البرسيم لا تتحقق إلا إذا تم العثور عليه بالصدفة. لهذا السبب، تمثل بطاقة البرسيم ضربة حظ تأتي من العدم - مفاجأة سعيدة، وصدفة في العمل.

يقال إن حمل نبات البرسيم رباعي الأوراق هو تعويذة محظوظة بشكل استثنائي. كما يمنح المرء القدرة على رؤية الجنيات وتجنبها - وبما أن الجنيات المعنية يمكن أن تكون كائنات خطيرة وشريرة، فهذا في حد ذاته شكل من أشكال الحظ.

عندما تظهر بطاقة البرسيم، يمكنك أن تتوقع حظًا سعيدًا في حياتك. في بعض الأحيان تظهر بطاقة البرسيم عندما تقدم لك فرصة ذهبية؛ في بعض الأحيان يكون الأمر مجرد تواجدك في المكان المناسب في الوقت المناسب لحدوث مصادفة سعيدة.

ولكن من الناحية الروحية، لا وجود لشيء اسمه مصادفة. تتحدث بطاقة البرسيم عن التزامن وكيف يمكننا أن نصنع حظنا بأنفسنا. إن ما قد يسميه شخص ما "محظوظًا" غالبًا ما يكون نتيجة غير مباشرة لجهوده وعمله الجاد، لذا فمن المهم ألا تقلل من شأن قدراتك على إظهار الحظ والحظ السعيد.

تشجعك بطاقة البرسيم على اغتنام أي فرصة تجدها والاستفادة بسرعة من أي حظ سعيد يأتي في طريقك. لا تتردد أو تنتظر لترى ما إذا كان الحظ سيأتي بشكل أفضل؛ فالبرسيم يتضرر ويدمر بسهولة من قبل الجشعين.

عندما تسحب بطاقة البرسيم، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل أتيحت لك ضربة حظ أو فرصة ذهبية؟ ما مدى سرعة استعدادك للتصرف بناءً عليها؟ كيف يمكنك أن تصنع حظك بنفسك دون انتظار صدفة سعيدة؟ هل تعرف كيفية تفسير التزامن والعلامات بحيث يمكنك رؤية الفرص التي يضعها القدر في طريقك؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 8 ]

أعلى