هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج21 - الخسوف

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-eclipse.jpg


الخسوف​

لقد شاهد أسلافنا القدماء بدهشة كيف ابتلع الظلام السماء، فغرقوا في ظلام مخيف ومرعب. ولنتخيل مدى ارتياحهم عندما بدأت الشمس التي تمنح الحياة في الظهور من جديد بعد لحظة أو اثنتين من استيلائها على السماء ــ وليس من المستغرب أن يكون الكسوف ظاهرة مخيفة ومحترمة في مختلف أنحاء العالم. وبفضل

مهارة الحضارات القديمة في علم الفلك والتنجيم ومراقبة الأجرام السماوية، تعلمت بسرعة أن الكسوف يأتي في دورات ويمكن التنبؤ به قبل الأوان. وكان الكسوف ينذر بالحروب والكوارث، وميلاد وموت الملوك، وصعود الإمبراطوريات وسقوطها. وعلى هذا النحو، أصبح الكسوف يرمز إلى النهايات والبدايات ــ علامة سماوية لعصور عظيمة ولحظات مهمة في دورات الزمن.

وحتى اليوم، لا تزال عجائب الكسوف تشكل شيئاً سحرياً نشهده في سمائنا. وعلى الرغم من فهمنا الحديث للعلم الفلكي الذي يقف وراءه، فإننا لم نفقد قط الشعور بالرهبة التي تثيرها هذه الأحداث. إن مشاهدة كسوف الشمس يثير رابطة عميقة بيننا وبين ماضينا القديم، والتي تمس وتحرك حتى أقسى القلوب. إن

الإيقاع الطبيعي لدورة الكسوف الشمسي لديه الكثير ليعلمنا إياه. وحقيقة أن الشمس تعود إلينا دائمًا، فقط لتختفي في النهاية مرة أخرى، هي تذكير قوي بأن كل نهاية هي أيضًا بداية - وأن كل بداية ستواجه أيضًا نهاية.

تظهر بطاقة الكسوف عندما نواجه نهاية أو بداية في حياتنا. غالبًا ما تكون هذه صدمة، وربما صدمة غير مرغوب فيها. ومع ذلك، فإن رسم بطاقة الكسوف هو أيضًا طمأنينة - ما هو على وشك الحدوث هو جزء من دورة حياتك. لا يمكن منع النهاية أو البداية القادمة ولكنك ستتكيف معها. ستنتهي لحظة الظلام الخاصة بك، وستشعر أنت أيضًا بالارتياح عندما تشرق الشمس مرة أخرى في حياتك، وتجلب ضوءًا جديدًا وأملًا جديدًا.

على بطاقة الكسوف، نرى الكسوف في كليته فوق الوادي، يغمر المساكن والحشود التي تراقبها بالظلام المقدس. هناك شعور بالترقب، حيث ينتظر الناس علامة الأمل هذه.

عندما ترسم بطاقة الكسوف، اسأل نفسك الأسئلة التالية: ما الذي على وشك الانتهاء في حياتك؟ ما الذي على وشك البدء؟ كيف يمكنك التخلص من خوفك من هذا الحدث؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 2 ]

أعلى