هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج13 - الدرع

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-shield.jpg


الدرع​

هناك جانبان للنموذج الأولي للمحارب. فهو مقاتل وسيفه هو أداة الهجوم. ومع ذلك، فهو أيضًا مدافع ودرعه هو أداة الحماية. وباستخدام الدرع، لن يدافع عن حياته فحسب، بل وأيضًا عن حياة أسرته وقريته وقبيلته وإخوته وأخواته في السلاح، مع عدم التشكيك في ولائه وإخلاصه أبدًا. إن استعداده للتضحية بنفسه في دفاعنا، إذا لزم الأمر، هو علامة على الالتزام الأقصى.

من أقدم الدروع الخشبية المعروفة إلى الدفاعات العسكرية المدرعة عالية التقنية ودفاعات إنفاذ القانون اليوم، اعتمدنا نحن المجتمع دائمًا على قوة درع شخص ما لحمايتنا. لذلك تظهر بطاقة الدرع عندما تكون مسائل الدفاع والولاء قيد اللعب.

قد تظهر بطاقة الدرع عندما تحتاج إلى حماية نفسك - أو شخص آخر. إذا كنت تحمي نفسك، فإن هذه البطاقة تحثك على القوة والاستقرار في مواجهة الهجوم، وتباركك بالشجاعة والمثابرة التي ستحتاجها.

إذا كنت بحاجة إلى حماية شخص آخر، فإن بطاقة الدرع تشيد بولائك وإخلاصك وتمنحك الأدوات التي تحتاجها للدفاع عن الحق. عادة ما تكون هذه مشكلة طويلة الأمد، لذا فإن بطاقة الدرع تمنحك أيضًا الالتزام والقدرة على الاستمرار. إذا لزم الأمر في النهاية، فقد تضطر إلى التضحية بشيء من أجل مصلحة شخص آخر - بطاقة الدرع هي تذكير بمسؤوليتك تجاه الآخرين بهذا المعنى.


تظهر بطاقة الدرع أيضًا عندما تحتاج إلى توحيد قواك مع الآخرين للحماية أو الدفاع. لم يكن معظم المحاربين في الأساطير والتقاليد مقاتلين منفردين؛ فالانضمام إلى صفوف الآخرين سيمكنك من استخدام دروعك بشكل جماعي في جدار دفاع لا يمكن اختراقه. الرسالة من بطاقة الدرع في هذا الموقف هي أن تطلب دائمًا المساعدة والنسخ الاحتياطية؛ وعادةً ما تكون متوفرة.

عندما تسحب بطاقة الدرع، اسأل نفسك الأسئلة التالية: من أو ما الذي يحتاج إلى الحماية الآن أكثر من غيره؟ هل أنت، أم يجب أن تتولى دور المدافع عن شخص آخر؟ أين تكمن ولاءاتك الحقيقية؟ هل أنت على استعداد لتقديم مستوى عالٍ من الالتزام والتضحية - وإذا لم يكن الأمر كذلك، فهل أعطيت تحذيرًا عادلاً بأنك لن تكون المدافع عن هذا الشخص؟ كيف يمكنك إظهار إخلاصك لشخص يعاني؟ ما هي المساعدة الإضافية التي تحتاجها إذا كنت تحاول حماية نفسك؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 2 ]

أعلى