هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج 23 -الكأس

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-chalice.jpg


الكأس​

كانت الكؤوس المزخرفة والمرصعة بالجواهر من بين أغلى الممتلكات لدى الملوك والنبلاء والعائلات الثرية على مر العصور. وعادة ما تكون مصنوعة من الذهب أو الفضة أو القصدير، وترمز أواني الشرب هذه إلى الأمور المالية والثروة والنجاح المادي. وكان

أغنى وأنجح أمراء العصور القديمة فقط هم من يضعون الكؤوس على موائدهم. وقد تكون المعاملات التي قاموا بها للحصول على ثرواتهم سليمة أخلاقياً أو لا تكون كذلك؛ فما يهمهم هو النتيجة النهائية - الثروات والمجد والقوة.

وفي عصرنا الحديث أيضًا، تظهر بطاقة الكأس عندما تكون الأمور المادية والمالية على المحك. وعادة ما تكون هذه البطاقة فألًا طيبًا للمال والتمويل، حيث تُظهر معاملات تجارية ناجحة وإنتاجية ممتازة وذوقًا رائعًا في الأعمال. وإذا

كنت تعاني من صعوبات مالية، فإن بطاقة الكأس هي مشهد مرحب به للغاية في أي قراءة. فهي تشير إلى تحسن مباشر في رفاهيتك المادية، ناهيك عن رصيدك المصرفي. ويأتي هذا التحسن من عملك الشاق أو مصادر الدخل الجانبية أو الأنشطة التجارية، وليس من الحظ أو الصدفة. عندما تظهر بطاقة الكأس، فأنت تصنع حظك بنفسك.

ومع ذلك، فإن الكأس تتحدث أيضًا عن كل أنواع الأشياء التي نقدرها، بما في ذلك تلك الأشياء في الحياة التي عادة ما نستهين بها. غالبًا ما يكون من بين أهم هذه الأشياء مواهبنا وقدراتنا. ترتبط الكأس بتقدير الذات والإيمان بالذات، وكيف يجب أن نقدر مواهبنا المتأصلة بقدر ما نقدر أموالنا.

لهذا السبب، بالإضافة إلى كونها فألًا جيدًا للمال والأعمال، فإن الكأس هي أيضًا بطاقة ترحيب إذا كنت تعاني من ضعف احترام الذات أو الشك الذاتي. تجلب هذه البطاقة الطمأنينة بأن هناك الكثير بداخلك والذي يجب تقديره. أنت أكثر موهبة مما تعرفه عندما تظهر بطاقة الكأس في قراءتك - انظر داخل نفسك لتكشف عن هذه المواهب المخفية أو التي تم تجاهلها، والتي بدورها يمكن أن تزيد من ثروتك المادية واستقرارك.

عندما تسحب بطاقة الكأس، اسأل نفسك الأسئلة التالية: ماذا يمكنك أن تفعل الآن لتحسين وضعك المالي وثروتك المادية؟ ما هي أفكار العمل الجديدة التي لديك؟ كيف يمكنك تحسين إنتاجيتك؟ هل تقلل من قيمة نفسك ومواهبك وقدراتك غير المستغلة؟ ما هي بعض الطرق الجديدة التي يمكنك من خلالها تنويع مصادر دخلك؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 3 ]

أعلى