هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج 16 - الربع الاول من القمر

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
first-quarter-moon.jpg


الربع الأول من القمر​

لقد سحر إيقاع الدورة القمرية البشرية وأثر عليها عبر العصور. يبدو الربع الأول من القمر دائمًا دراميًا، مع إضاءة نصف وجه القمر تمامًا في سماء الليل. نشعر أننا في رحلة عندما نرى الربع الأول من القمر. لقد بدأ شيء ما ولكنه لم يكتمل بعد. في منتصف الطريق بين القمر الجديد والقمر الكامل، ترتبط هذه المرحلة القمرية بالعمل والطاقة.

هذا هو الوقت الذي تنبض فيه الأفكار بالحياة، وعندما يمكنك اتخاذ الخطوات الملموسة الأولى نحو نية أو حلم أو هدف عزيز. نظرًا لأن ضوء القمر لا يزال ينمو، فلديك وقت لبعض البدايات الخاطئة - لا بأس من ارتكاب الأخطاء، لأنك ستتعلم منها خلال هذه المرحلة القمرية.

بغض النظر عن المرحلة القمرية الفعلية في اليوم الذي تسحب فيه بطاقة الربع الأول من القمر، فأنت تشعر بإثارة جديدة بشأن وجهتك وتشعر بالإلهام لاتخاذ خطوات نحو جعل هدفك حقيقة. إن رؤية هذه البطاقة هي تذكير للبقاء مركزًا على الحل - بالتأكيد، قد تواجه بعض النكسات، لكن استمر في البحث عن طريق عبر أو حول أو فوق أو تحت أو ما هو أبعد من أي شيء يقف في طريقك.

تمثل بطاقة الربع الأول من القمر أيضًا المنطق والتحليل، حيث تختبر طرقًا مختلفة للوصول إلى حيث تريد الذهاب إليه، وتكتشف أفضل طريقة من النقطة أ إلى النقطة ب. تمنحك هذه البطاقة نهجًا يمكنك القيام به مهما كان ما تواجهه، والإرادة اللازمة لبدء المشاريع، وإزالتها من على الأرض وعلى طريقها إلى الإنجاز.

على وجه بطاقة الربع الأول من القمر، نرى القمر يشرق من خلال نافذة على مكتب مليء بالرسومات الفنية والخطط وأدوات المهندس المعماري. الخطط جارية على وجه هذه البطاقة، ويتم بناء شيء ما من خيال وإرادة خالصة.

عندما تفكر في بطاقة الربع الأول من القمر، اسأل نفسك الأسئلة التالية: ماذا تحتاج إلى القيام به الآن لتحريك نواياك إلى الأمام؟ فكر في الخطوات الإيجابية الصغيرة وكذلك قفزات التقدم الكبيرة. إذا واجهت عقبة، فكيف يمكن للتفكير الجانبي أن يساعدك على التحرك مرة أخرى؟ إذا ارتكبت خطأ، فماذا يمكنك أن تتعلم منه؟ الرسالة الأساسية هي أنه يجب عليك التصرف الآن، لذا احتفظ بخططك ونواياك وأحلامك في طليعة عقلك.
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 6 ]

أعلى