هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج 15- الخيميائي

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-alchemist.jpg


الخيميائي​

في مختبره الذي يعود إلى العصور الوسطى، يراقب الخيميائي باهتمام سائلاً يغلي، ويدون بين الحين والآخر رموزاً غريبة في دفتر ملاحظات جلدي. وفي ظل مساحيق غريبة، وموازين، وأجهزة ميكانيكية، وكتب باطنية، يحاول الخيميائي تحويل المادة من حالة إلى أخرى.

وتهدف دراسة الخيميائي الأبدية إلى تحويل المعادن الأساسية إلى ذهب، وتطوير علاجات لجميع أمراض البشر، واكتشاف إكسير الحياة الأبدية نفسه. وبفضل حكمته الصوفية، يعرف الخيميائي أن كل هذه الأشياء ممكنة - وبالتالي، فإن التحول العميق ضروري لنا كبشر أيضًا.


قد يأتي هذا التحول حرفيًا، عندما نغادر هذه الحياة ونصبح أجسادًا روحية، أو قد يحدث أثناء هذه الحياة، عندما نواجه ونتنقل بين تحولات نموذجية في معتقداتنا وتحولات في مراحل حياتنا. في النهاية، تؤدي هذه التجارب إلى فهم خلودنا الإلهي.

تظهر بطاقة الخيميائي عندما تظهر مثل هذه الأمور الباطنية العميقة في حياتنا اليومية. عادةً، ستكون عالقًا في هذا الوقت، مسدودًا وتبحث عن إجابات من نوع ما - إجابات لا يمكن أن تأتي إلا بمجرد التوقف عن التفكير الروتيني واحتضان الخيميائي بدلاً من ذلك، على استعداد للتحول إلى مستوى جديد من الفهم وتغيير النماذج.



إن التحولات العميقة من نوع الخيميائي ليست سهلة أبداً ونادراً ما تكون غير مؤلمة. من أجل تغيير المراحل، يتعين علينا أولاً التخلي عن ما تجاوز غرضه في حياتنا - ثم يتعين علينا أن نكون مستعدين لقبول شيء جديد، شيء بالكاد نفهمه ولا يمكننا الوثوق به بعد. توقع بعض المشاعر العميقة للغاية عندما ترسم بطاقة الخيميائي. يمكن أن يكون تحقيق فهم الخلود طريقًا طويلًا جدًا ومعقدًا في بعض الأحيان.

سواء كانت لحظة تغير الحياة من الإدراك المفاجئ أو عملية بطيئة لتغيير الأفكار والمعتقدات والفهم، تتطلب منك بطاقة الخيميائي التفكير خارج الصندوق. لا تخف من استكشاف الأفكار الغريبة أو الغريبة عندما تظهر هذه البطاقة. غالبًا ما يتم السخرية من الخيميائي بسبب عملها - لكن شيئًا عميقًا بداخلنا يعرف أنها ستضحك أخيرًا في النهاية.

عندما ترسم بطاقة الخيميائي، اسأل نفسك الأسئلة التالية: ما هي المعتقدات أو القيم القديمة التي تحتاج إلى التخلص منها، من أجل المضي قدمًا؟ ماذا يمكنك أن تفعل لتشجيع لحظة الاختراق لتحول نموذجي حقيقي؟ ما الذي يحتاج إلى التغيير في حياتك الحالية؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 9 ]

أعلى