هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - ج 14- المسلة

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-obelisk.jpg


المسلة​

يبلغ ارتفاع المسلة مئات الأقدام في السماء، وهي نقطة محورية لكل شيء حولها. منحوتة من قطعة واحدة من الجرانيت، وبقمتها الهرمية الشكل التي تبدو وكأنها تلامس السماء، المسلة مرادفة لمصر القديمة - نصب تذكاري مهيب له العديد من التفسيرات الرمزية.

وفقًا للأسطورة، كان الفراغ الأسطوري الذي كان موجودًا قبل خلق العالم يسمى الفوضى - ومن هذه الكلمة حصلنا على تعريفنا الحديث للفوضى. تم تصميم المسلة لتمثل حجر بنبن - الحجر الذي خرج من هذه الفوضى البدائية، والذي انبثقت منه كل أشكال الحياة.

لذلك ترمز المسلة إلى الفوضى والمواقف الفوضوية. ولأنها تمتد نحو السماء، فإنها ترمز أيضًا إلى التأثيرات غير المعروفة وغير المعروفة - تأثيرات القدر، إذا شئت، أو نزوات الآلهة.

لا تزال هناك مئات المسلات من العصر المصري القديم، وقد تم أيضًا إعادة إنتاج هذا الرمز الشاهق في العديد من المعالم الأثرية الحديثة. بسبب ارتفاعها الكبير، تتعرض المسلات بشكل متكرر لصواعق البرق - لذلك ترتبط هذه البطاقة أيضًا بالتغيير المفاجئ، التغيير الذي لم يكن من الممكن توقعه والذي قد يكون مرهقًا للغاية.


إن سقوط المسلة يعني دمارًا هائلاً. إن عواقب الصدمة التي تسببها المسلة قد تكون مأساوية بالفعل. ولكن يمكنك أن تستمد العزاء من حقيقة أن المسلة مستقرة بشكل ملحوظ على الرغم من ارتفاعها المهيب. ونادرًا ما تنهار.

وعندما تظهر بطاقة المسلة في قراءة ما، فإنها تحمل دائمًا تحذيرًا. فهناك شيء يحدث أو على وشك الحدوث وقد يكون صادمًا ومزعجًا ومزعجًا وفوضويًا. توقع ما هو غير متوقع - ولا تتفاجأ إذا بدا أن لا شيء منطقيًا. فهناك تأثيرات غير معروفة تلعب دورًا، ولم يتضح بعد كيف سينتهي هذا الوضع.

ومع ذلك، فإن بطاقة المسلة ليست كلها أخبارًا سيئة. ففي حين أنها تنذر بالدراما، فإنها تذكرنا أيضًا بأن الأمور ستهدأ في النهاية. لقد نشأت كل أشكال الحياة من حجر بنبن؛ وما كان ذات يوم فوضى - حرفيًا - أنتج في النهاية كل ما نعرفه ونحبه. لذا، تطلب منك المسلة أن تمنح الموقف الوقت للاستقرار. في كثير من الأحيان، يفسح التغيير غير المرغوب فيه والصادم المجال لشيء أفضل مما كان موجودًا من قبل.


عندما ترسم المسلة، اسأل نفسك الأسئلة التالية: كيف تتعامل مع التغيير المفاجئ وغير المتوقع؟ هل تحاول السيطرة على الفوضى التي لا يمكن السيطرة عليها - هل سيكون من الأفضل أن تنتظر حتى يهدأ الموقف؟ كيف يمكنك إيجاد الاستقرار في هذا الموقف غير المؤكد، في حين أن هناك تأثيرات غير معروفة تلعب دورًا؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 4 ]

أعلى