هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - جزء [8] - النافورة

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-fountain.jpg

نافورة​

إن النوافير تبهجنا وتسحرنا في مختلف أنحاء العالم. فمن روائع الرومان الكلاسيكية القديمة مثل نافورة تريفي إلى عروض النوافير الحديثة التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر، هناك شيء ما في التدفق الفني للمياه يأسرنا بجماله وحيويته المنعشة التي تمنح الحياة. وسواء كانت

بسيطة أو معقدة، فإن جميع النوافير مرتبطة رمزياً بخلق الحياة. وسواء كانت المياه تتدفق عالياً في الهواء أو تتساقط فوق الصخور، فإن حركة وصوت المياه الراقصة أثناء التقاطها للضوء يمكن أن تكون سحرية حقاً.

ومن السهل أن نرى لماذا أصبحت دفقة المياه الغزيرة التي تبدو وكأنها تأتي من العدم رمزاً للولادة والخصوبة. فحيثما ينسكب الماء المتحرك باستمرار فوق الصخور أو فوق حافة النافورة نفسها، فإنه يذكرنا أيضاً بالوفرة، وبنعمنا التي تتدفق في كثير من الأحيان - حتى عندما لا ندرك مدى حظنا.


تظهر بطاقة النافورة عندما تكون الرغبة الإبداعية قوية، سواء كانت الرغبة في إنجاب الأطفال أو ببساطة الرغبة في خلق الفن أو الحرف اليدوية أو فرص العمل أو الحب. عندما تظهر النافورة، تكون الرسالة هي أن الوقت مناسب لأي شيء تقريبًا - الوقت مناسب لولادة مشاريع جديدة ورومانسية جديدة وأفكار جديدة، بالإضافة إلى تصور حياة جديدة حرفيًا. يُظهر

رسم بطاقة النافورة أن بركاتك قد زادت أو على وشك الزيادة. إذا كنت تأمل في توسيع عائلتك، فإن النافورة تتحدث عن الولادة، ولكن أيضًا عن التبني أو إضافة أطفال جدد من خلال عائلة مختلطة، أو الترحيب برفيق حيوان جديد في العائلة.

تعد بطاقة النافورة أيضًا بمثابة تشجيع عندما تواجه عقبة إبداعية من نوع ما. استمر في ذلك، لأنه عاجلاً أم آجلاً سوف يزول هذا العائق، وستنفجر نافورتك الإبداعية مرة أخرى بأفكار جديدة ووفرة جديدة.

عندما تظهر النافورة في قراءتك، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل هناك شيء تحاول أن تتخيله - حرفيًا أو مجازيًا؟ هل حان الوقت لولادة أفكارك؛ وتحويلها إلى عمل بدلاً من مجرد أفكار "مجردة"؟ ما هي النعم الجديدة التي تأتي إلى حياتك في هذا الوقت، وكيف يمكنك أن تشكرها على ذلك؟ هل تستغل هذه الفترة الإبداعية الخصبة في حياتك على أكمل وجه؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 7 ]

أعلى