هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - جزء [7] - صندوق الكنز

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-treasure-chest صندوق الكنز.jpg


صندوق الكنز​

إننا كبشر نمتلئ بالفضول. فعندما نعثر على صندوق الكنز المغلق، نشعر بالفضول على الفور. ما الأسرار التي تكمن داخل هذا الصندوق المغلق؟ نطالب بمعرفتها؛ فنحن بحاجة إلى معرفتها، ولن نتوقف عن فعل أي شيء لاكتشافها.

نحلم بأن صندوق الكنز يحتوي على ثروات تتجاوز خيالنا الجامح - وأحيانًا قد يكون الأمر كذلك. ولكن في أحيان أخرى، يحتوي على كنز ملعون. وإذا كنا غير محظوظين، فإن فتح صندوق الكنز يشبه فتح صندوق باندورا - وسوف ينتهي بنا الأمر إلى تمني لو لم نجده أبدًا.

ترمز بطاقة صندوق الكنز إلى الأسرار والمعرفة المحرمة. وقد تم قفل المحتويات لسبب ما. في بعض الأحيان عن عمد لإبقائنا في الظلام. وأحيانًا حتى من أجل مصلحتنا. عندما يظهر صندوق الكنز، فأنت تبحث عن إجابات حول ما هو مخفي عنك - ولكن هل أنت متأكد من أنك مستعد لاكتشافه؟ لا يمكن أبدًا نسيان المعرفة المكتسبة بمجرد رؤيتها. بمجرد رؤيتها، لا يمكن إخفاء محتويات صندوق الكنز.


غالبًا ما يمثل صندوق الكنز الرغبات والشهوات غير المشروعة - المشاعر التي حاولت إخفائها لأنها قد تؤذي شخصًا آخر، أو لأن المجتمع لن يفهمها. في هذه الحالات، يمكن أن يكون فتح صندوق الكنز نعمة ونقمة في الواقع. من ناحية، يمنحك حرية التصرف وفقًا لرغباتك؛ من ناحية أخرى، يمكن لمثل هذه الأفعال أن تدمر علاقة.

في بعض الأحيان، تمثل بطاقة صندوق الكنز أسرارًا مخفية عن نفسك - صدمة أو ذكريات مكبوتة قمت بإخفاءها لحمايتك. يمكن أن يكون فتح صندوق الكنز لمعالجة هذه الصدمة أمرًا صحيًا للغاية، بشرط أن تفعل ذلك في وقتك الخاص وبشروطك الخاصة. قد تظهر بطاقة صندوق الكنز عندما تُجبر على إعادة إحياء شيء تفضل نسيانه، ومع ذلك، يمكن أن يكون ذلك ضارًا للغاية.

من الممكن أن تجد السعادة أو الثروة أو العافية أو الفرح محبوسًا داخل صندوق الكنز، وأن الأسرار التي يحتويها هي أسرار سعيدة. ومع ذلك، عادةً ما يعمل صندوق الكنز كتحذير مغرٍ. يمكنك أن تعرف ما بداخلك – ولكن عليك أن تفهم أن هذه المعرفة لها ثمن.

عندما تسحب بطاقة صندوق الكنز، اسأل نفسك السؤال التالي قبل كل شيء: ما مقدار ما تريد أن تعرفه حقًا؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 11 ]

أعلى