هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - جزء [6] - العين الثالثة

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-third-eye.jpg


العين الثالثة​

تضع العرافة يديها على الكرة البلورية وتتوقف لحظة، قبل أن تكشف حقائق عن حياتك لم تكن لتدركها على الإطلاق. كيف؟ لأنها ماهرة في استخدام عينها الثالثة.

عينك الثالثة هي إحدى الشاكرات، وهي سبع عجلات طاقة تدور في الجسم تحافظ على صحتك الجسدية والعاطفية والروحية في توازن سليم. تقليديا، يتم تصوير العين الثالثة على أنها داخل جبهتك المركزية، بين عينيك الطبيعيتين، فوق حاجبيك.

من خلال العين الثالثة تعالج الطاقات الروحية والنفسية؛ هذا هو المكان الذي توجد فيه قدراتك النفسية، سواء كانت كامنة أو مستيقظة بالفعل. يمكن للعين الثالثة أن ترى من خلال ضباب الوقت، مما يتيح لك فهم حياتك الماضية وكذلك التنبؤ بما ينتظرك. باستخدام عينك الثالثة، يمكنك أيضًا رؤية الهالات والاستمتاع بتجارب خارج الجسم واكتساب أعلى مستوى من الحدس والبصيرة.


ترتبط الصفاء الذهني أيضًا بالعين الثالثة، والتي تنشط عندما تشعر بالارتباك أو الاضطراب أو تواجه صعوبة في إيجاد الطريق إلى الأمام.

تظهر بطاقة العين الثالثة في القراءات لتشجيعك على تطوير قواك النفسية. على الرغم من أننا نميل إلى ربطها بالرؤى الروحية والاستبصار، إلا أن العين الثالثة تفتح أيضًا قوى السمع (روح السمع)، والتذوق النفسي، والشم النفسي، والشعور النفسي (الشعور بالأحاسيس النفسية) والإدراك النفسي (المعرفة). عندما ترسم العين الثالثة، لا تتفاجأ إذا بدأت في تجربة هذه الأحاسيس - حافظ على عقل منفتح وكن مستعدًا للتعلم.

يمكن أن تكون الاستبصار من خلال العين الثالثة نعمة مختلطة، حيث قد يكون من المزعج إلى حد ما الحصول على لمحة عن المستقبل. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن مصيرك ليس محفورًا على الحجر؛ إذا لم يعجبك ما تكشفه العين الثالثة، فلديك دائمًا فرصة لتغييره عن طريق تغيير أفعالك الحالية - ستتولى قوانين السبب والنتيجة الباقي.

عندما تسحب بطاقة العين الثالثة، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل تبذل ما يكفي لتشجيع وتطوير قدراتك النفسية، أم أنك تخشى الكشف عن قوتها الحقيقية؟ هل ستستفيد من الاستبصار والتنبؤ، حتى تتمكن من تغيير مسارك للأمام حيثما كان ذلك ضروريًا؟ هل أنت مرتبك وتبحث عن إجابات - إجابات لا يمكنك الحصول عليها إلا من ذاتك العليا، من خلال عينك الثالثة؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى