هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - جزء [5] - المستذئب

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-werewolf.jpg


المستذئب​

لقد كان المستذئب موضوعًا للخوف والرعب لقرون من الزمان. هؤلاء البشر هم أرواح مسكينة، ولكن بعد أن عانوا من لدغة ملعونة من مستذئب آخر، فإنهم محكوم عليهم بالتحول إلى ذئاب كل اكتمال للقمر. وبينما هم في هيئة ذئب، لا يستطيع معظم المستذئبين التحكم في طبيعتهم الحيوانية، وسوف يصطادون ويقتلون لإشباع غرائزهم الأساسية.

وعلى الرغم من خطورته، إلا أن المستذئب يلهم أيضًا قدرًا معينًا من التعاطف. ويقال إن التحول إلى شكل الذئب والخروج منه مؤلم جسديًا بشكل مكثف، ويعاني العديد من المستذئبين من تعذيب نفسي بسبب ذكريات أفعالهم الشنيعة أثناء وجودهم في هيئة ذئب. في بعض الأحيان، بعد سنوات عديدة من العذاب، يتعلم بعض المستذئبين التحكم في سلوكهم في هيئة ذئب، أو حتى تغيير شكلهم حسب الرغبة - ولكن بالنسبة لمعظمنا، يظل اللقاء مع مستذئب مرعبًا.

تظهر بطاقة المستذئب عندما تكون هناك حاجة للتحول في حياتك. لن تكون التغييرات الصغيرة والعبث حول حواف الحياة مجدية بعد الآن - يجب أن يتغير شيء جذري ودراماتيكي حتى تتمكن من المضي قدمًا.

عندما يظهر المستذئب، قد تضطر إلى الخضوع لتحول نفسي خاص بك، ربما تغيير نظام معتقداتك بالكامل أو التخلص من السلوكيات والتحيزات القديمة. تمامًا مثل المستذئبين الأسطوريين، قد لا يكون هذا التحول في الشكل بداخلك تحت سيطرتك بالكامل، ولا مرحبًا به، لكن اعلم أنه ضروري. بدلاً من مجرد تحمله، حاول احتضانه.

من نواحٍ عديدة، تعد بطاقة المستذئب فألًا قويًا للخير، لأنه مهما كان الموقف الذي تواجهه عندما تظهر هذه البطاقة، فإنك تمتلك القوة لتغيير نفسك من أجل التغلب عليه. لن يكون التغيير سهلاً أو غير مؤلم، لكنه يمكن القيام به، وهذا في حد ذاته خبر سار إذا كنت تواجه ظروفًا تبدو مستحيلة.

تعد بطاقة المستذئب أيضًا علامة إيجابية إذا كنت تحاول التغلب على الإدمان أو العادات السيئة. يمكنك التحول إلى نسخة أفضل منك إذا كنت على استعداد لمواجهة ظلامك وجهاً لوجه والسماح لعملية تغيير الشكل بالحدوث.

عندما ترسم بطاقة المستذئب، اسأل نفسك الأسئلة التالية: لماذا تحتاج إلى التحول بشكل كبير؟ كيف سيساعدك تغيير الشكل - في الفكر أو الفعل - على التغلب على ما تواجهه؟ هل أنت مستعد للخضوع لهذا التحول المؤلم ولكن الضروري؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 6 ]

أعلى