هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - جزء [4] - الأيل

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
51
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-stag الايل.jpg


الأيل​

مع بزوغ الفجر الضبابي، يتغذى الغزال على حافة الغابة. وعند أدنى صوت، يرفع رأسه الرائع ليراقب بحذر، وحواسه ترتعش، مستعدًا للطيران أو الدفاع عن نفسه في أي لحظة.

غرائز الغزال لا مثيل لها وقواه الإدراكية تفوق قوانا بكثير. إنه يجسد الطاقة الخام والبدائية للطبيعة، سريع الخطى، يقظ، رأسه متوج بقرون رائعة. كلما زاد عدد الفروع والنقط على قرونه، زاد عمر الغزال، متفوقًا على الحيوانات المفترسة والغزلان المنافسة من خلال حياة من المهارة والحكمة.


عندما تسحب بطاقة الغزال، يُطلب منك استخدام حدسك وحكمتك وإدراكك. لا يعمل الغزال من خلال المنطق أو الفكر التحليلي - فهو عالم من الغريزة الخالصة. انظر حولك باهتمام؛ استخدم حواسك، بما في ذلك حواسك النفسية، لتقدير موقفك. هناك شيء تحتاج إلى معرفته لا يمكنك تمييزه من الحقائق وحدها.

كن على اطلاع على علامة عندما تظهر بطاقة الغزال في قراءتك. الوعي الكوني لديه رسالة لك، ولكن يجب أن تكون منتبهًا لمحيطك من أجل رؤيتها وتفسيرها. الغزال هو بطاقة التزامن، لذلك عندما يظهر هذا الحيوان الجميل في قراءتك، فقد حان الوقت لطلب الحكمة من الكون وتوقع تلقيها.

ستجد مصادفات غير عادية تحدث في حياتك عندما يحتاج الغزال إلى التواصل معك. انتبه جيدًا لأي شيء غريب أو غريب يحدث. إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار، فاستمع إلى حدسك وغرائزك البدائية، بغض النظر عما يخبرك به أي شخص آخر. يجب أن تعتمد على ذكائك فقط عندما يكون الغزال في اللعبة، لأن العديد من الأشخاص سيحاولون مطاردته.

عندما تسحب بطاقة الغزال، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل تولي الكثير من الاهتمام للمنطق، ولا تولي ما يكفي لغرائزك؟ هل تشعر أن هناك خطأ ما؟ هل تمنعك غمامتك وتحيزاتك من رؤية الموقف كما هو حقًا؟ هل أنت مدرك ومنتبه بما يكفي لفهم العلامات والتزامن من حولك؟ كيف يمكنك أن تصبح أكثر انسجامًا مع حدسك؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 3 ]

أعلى