هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات القمر - جزء 11 - الكريستال

شاهندا

SOUL TO SOUL ANGEL
المشاركات
50
مستوى التفاعل
56
الموقع الالكتروني
www.tiktok.com
the-crystal.jpg


الكريستال​

لقد أسرت الأحجار الكريمة والأحجار والبلورات الصخرية المتلألئة البشرية لآلاف السنين. يحتوي كوكبنا الثمين على مئات الأنواع المختلفة من البلورات، ولكل منها خصائصها واهتزازاتها الميتافيزيقية الخاصة. ومع رقص الضوء وانعكاسه من البلورة، يصبح جمالها أكثر وضوحًا، ويبدو سطحها المتلألئ وكأنه كل شيء لجميع الناس.

وُلدت البلورة تحت أقدامنا، وشكلت وتشكلت بواسطة طاقات الأرض الخاصة، وهي مليئة بالرنين الروحي الذي يمكننا الشعور به على مستوى حدسي للغاية. لطالما ارتبطت البلورات بالعرافة والشفاء والقوة الروحية؛ يبدو أن البلورة تمثل في نواحٍ عديدة رابطتنا بالكون - غامضة وقوية ومنشطة، تدعونا البلورة إلى التواصل مع صوفينا الداخلي.

تمثل بطاقة البلورة صحوتك الروحية - رحلة اكتشاف وإضاءة مع العديد من التقلبات والمنعطفات على طول الطريق، حيث تكتشف تدريجيًا ارتباطك بالطاقة المصدرية الإلهية ومكانك الروحي في الكون.

عندما تظهر بطاقة الكريستال في قراءتك، فأنت مدعو للتفكير في مدى تقدمك في هذه الرحلة حاليًا، وإلى أين تتجه. قد تبشر بطاقة الكريستال بلقاءات روحية، أو تجارب غريبة، أو أحلام صوفية أو تزامنات غريبة - عندما ترسم هذه البطاقة، فأنت تسير على الهامش بين ما نفهمه حاليًا وما لا يمكننا إلا أن نتعجب منه.


بسبب الطريقة التي يعكس بها الكريستال الضوء وينكسر، فهو مرتبط أيضًا بالرؤية والأفكار والخيال. يمكن أن تصبح المهمة العادية أو المملة، عندما يتم تنشيطها بأشعة الكريستال، أكثر أهمية، أو مشبعة بالغرض، أو حتى تتحول إلى شيء آخر تمامًا. نحن مقيدون فقط بما يمكننا رؤيته داخل الكريستال وأعماقه.

عندما تسحب بطاقة الكريستال، اسأل نفسك الأسئلة التالية: هل تمر بمرحلة مهمة في رحلة صحوتك الروحية؟ هل تحتاج إلى البدء في إيلاء المزيد من الاهتمام لذاتك العليا ومستوى وعيك وشرارتك الإلهية؟ هل تبحث عن الإلهام أو أفكار جديدة أو طريقة جديدة للنظر في مشكلة قديمة؟ كيف يمكن أن يساعدك بريق الكريستال؟ هل يمكنه أن يأخذ فهمك إلى مستوى جديد تمامًا، أو يظهر لك مسارًا روحيًا جديدًا لاستكشافه؟
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 6 ]

أعلى