هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

بطاقات التاروت - Tarot Cards

Geralt of Rivia

مريد جديد
المشاركات
29
مستوى التفاعل
75
04-18-2019_tarot.jpg

بطاقات التاروت عبارة عن مجموعة من الأوراق تظهر واحداً وعشرين ورقة رابحة، وورقة خاصة تُدعى "الأحمق"
تتكون بطاقات "التاروت" الرئيسية من 22 مجموعة داخل التارو التي تعتبر جوهر وأساس سطح السفينة. حيث يمتلئ كل طابق من سطح السفينة بأهمية archetypal. هذه البطاقات تتبع قصة تحكي عن الرحلات الروحية والمأخوذة من عجب الأبرياء إلى وحدانية وفاء العالم. بعبارة أخرى ، تحكي هذه البطاقات قصة التطور الروحي للإنسانية, إلى التنوير والتفرد, وهكذا، بينما نتابع رحلة الأحمق ، يمكننا أن نبدأ في رؤية أوجه الشبه المشتركة بين مراحل حياتنا الخاصة وأولئك في البطاقات، كل بطاقة تعلم درسًا محددًا ومفهومًا للتأمل. لأنها تشكل أساس التارو ، يمكن في بعض الأحيان إجراء بعض القراءات فقط مع الميجور أركانا (الخطوات/ الأسرار الرئيسية)

اتذكر ان علاء الحلبي تكلم عنها في احد كتبه (ربما طريقة السيد 1 ) هل تملكون اي معلومات اضافية عنها ؟ ارائكم ؟ و هل تملك تأثير على الناس ?
 
علاء شرح بطاقه واحده، في سلم التطور الروحي وهذه الأوراق ترجع لعلوم قديمه في الماضي مخبأه في رموز. هذه لم تصمم من فراغ وهي لها أصل يحتاج للكشف عنه. متابع.
 
1000228254.jpg

أنا أحب هذا العلم، المتعلق بالحدس والطاقة الداخلية.
لكن لاحظت أنني أميل طاقيا لبعض الأوراق وبعضها لا، حتى أنني اتابع قنوات تاروت هناك بطاقات تشدني من جمالها وشكلها وتصميمها وبعضها لا.

أيضا هناك بطاقات تاروت يصل عددها إلى 72 أو 78 بطاقة. أشعر بطاقة البطاقة لكنني لم أمارس فقط اتابع قنوات محددة، عندي الفة مع التاروت الأمر أشبه بالبندول تقريبًا.

1000228253.gif
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى