[ هذه الصفحة تستعمل خاصية AMP من اجل التصفح السريع، انقر هنا من اجل النسخة الأصلية ]

المسار

أنتيخريستوس

مريد جديد
المشاركات
83
مستوى التفاعل
277
الإقامة
Tunisia
المسار




عرفت ان لكل شىء مسار
قابل للتغيير والتبديل
سأحدثك عن مسارات الدول
تتعارك الدول او تتعاون على مساراتها التى تسميها الحدود والخطوط
صراعات خفيه على امتلاك المسارات
ولأنكم عرب
سأتحدث فيما يخص أرضكم من مسارات
1 - بوابة عدن : تتصارع اربعة عشر بحريه دوليه على بوابة عدن جنوب باب المندب وهو المسار الذى ينتهى بنقطة معينه تمثل بعدا الى عالما اخر وهى موضوعه تحت المراقبه طوال الوقت وسبب حرب اليمن الحالية هو محاولة ايران الوصول اليها تحت ادعاء حماية الشيعة من اضطهاد السنة لهم . منع ايران من الوصول الى هذا المسار يمثل منعا للدب الروسى والتنين الصينى الذى يقوم ببناء طريق الحرير مستفزا لحلف الناتو وهو ما يسمى بالاحتلال الابيض لافريقيا واوروبا دون مخالفة القوانين الدوليه وسوف يتم الامر بعد تغيير وعى شعوب الشرق بقبول تسليم القدس مقابل تطوير شامل للمنطقه يشبه مشروع مارشال يتم الانفاق عليه من قبل الصين والولايات المتحده ..
2 - منارة فاروس : فى سرية تامه تسعى مصر الى جمع كل ما كان يخص منارة الأسكندرية الشهيره وما وجد كان مدهشا للمهتمين بالامر . الامر جزء من مشروع لأعادة بناء المنارة من جديد
ارتفاع المنارة بلغ 333 مترا ووزن اطار بابها فقط يتجاوز 200 طن ولم يكن الصعود اليها بسلالم كما يدعى البعض انما رافعات تشبة مصاعد اليوم تتغير باستمرار .
اما عن استخدامها كفنار لارشاد السفن الى ميناء الأسكندريه هو تفسير اجتهادى ولكن السبب بنى للصعود الى ما بعد السحب وهو نفس الغرض الذى بنى بسببه برج بابل العظيم .
ما خلف السحاب يبقى دائما خلف السحاب
3 - مسار السعوديه والأمارات : تحت رمال الصحراء الحارقه عميقا تحت الارض هناك مسارا لا يعلمه احد يحمل قطارا نفقيا اقصى اجتهادات الباحثين ان احد الامراء قام بناء هذا النفق لتسريب دخول العمالة الاسيوية الى السعوديه بالتهريب من دبى وهو امرا غير منطقيا اذا علمت ان تكلفة بناء كيلومتر نفقى تحت الارض تبلغ مئات الملايين من الدولارات لمسار يمتد مئات الكليومترات تحت الارض . تتجاهل السلطات بلاغات المدعين بوجوده بالدلائل العلميه .
4 - بركان ابو رماد : باقصى جنوب مصر على البحر الأحمر مثلث شلاتين ابو رماد وحلايب وهى ثلاث مدن ساحليه تحت السيادة المصرية مع شكوى سودانيه بأنها مدن سودانيه . سبب الصراع هو وجود بكان هائل اسفل الماء يمكنه اطلاق طاقه هائله ستمثل مصدرا هائلا للكهرباء اذا تم استغلالها دون اى تلوث للبيئه وهى تعتبر من كنوز مصر المؤجله كشأن مناجم الذهب المغلقه كميراثا للأجيال القادمه وحتى هذه اغلب المصريون لا يعلمون عنها ولفتحها يلزمها قرارا سياديا وطنيا وهى معروفة منذ ايام الملك فاروق أخر ملوك مصر .
5 - واحة جغبوب : هى ممر استراتيجى بين ساحل مصر وليبيا على البحر المتوسط يراه العسكريون موقعا خارقا للسيطرة العسكريه على الساحل بالكامل . لكن خلف هذه الواحة جنوبا . يوجد خزانا هائلا من المياة تحت عدة امتار يستطيع اغراق كل غرب مصر وشرق ليبيا حاله انفجاره وهو من المشاريع المستقبليه على مصر وليبيا سرعة استغلاله قبل انفجار الماء من أسفل هذا الخزان الهائل من الماء المضغوط . يبلغ حجمه ضعف حجم دلتا النيل ثلاث مرات وبعمق مئات الأمتار .
هذه اشهر المسارات الطاقيه التى تمثل حقيقة الصراع او مخزونا استراتيجيا للشعوب لا يتحدث عنها الحكام ولا الأعلام
فقط يلقون اليكم بما يريدون ويخفون ما قد يثير فضولكم فتبحثون
فيصبح كل زى حق ملعون
غدأ سأحطم لك اسطورة القطار الشبح كى تتعلم ابدا الا تركب الرحلة الأولى
نلتقى عند جبل لومباردي لنركب رحلة انطلقت ولم تعد .
القاكم على خير
دمتم سالمين للنور ساعين
تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 
بالنسبة للبوابة النجمية بعدن,, لا دليل على وجودها أبدا
صحيح توجد تحركات مشبوهة هناك لكن ليس معناه انه يوجد شيء خارق وفوق العادة هناك
 
ghost train القطار الشبح




عرف العالم هذا المصطلع بقوه فى منتصف القرن الماضى اشارة الى ظاهرة اختفاء وظهور قطارات شبحيه فى كل من اوروبا وامريكا كانت تثير جنون كل من تعرض لها أو راها .
هل يمكنك ان تسمع عن حادث اختفاء قطار كامل بركابه ونسيان الأمر بعد ذلك كأنه لم يحدث اساسا ؟
هذه طبيعتك لأن البشر دائما ما ينسون حتى انهم نسوا انفسهم ...
فى 14 يوليو من عام 1911 دعت شركة زانيتى Zanetti الايطاليه للخطوط الحديديه اثرياء ايطاليا الى تجربة خط جديد لتشجيع السياحة الاوروبية الى ايطاليا .
انطلق القطار بركابه من الرجال والسيدات المهندمين . يتمتعون بالمناظر الخلابة بين الجبال حتى قابلهم جبل يدعى لومباردى كان يقع مساره على خط القطار من استدعى الشركة بناء نفق يخترق الجبل ليمر القطار داخله .
دخل القطار النفق وكان ينتظره المئات على محطة النهايه لكن القطار لم يصل الى محطته ..
انطلق العمال مسرعين من كلا المحطتين لمعرفة سبب تأخر القطار والاسراع باصلاحه
تقابل الطرفان من كل جهه وعلت الدهشه الوجوه عندما لم يجدوا القطار
اختفى القطار بالكامل وبكل ركابه من على المسار
بحثت السلطات من شرطة ومحققين وفنى الشركه عن اى اثر للقطار او حتى اى بقايا منه ولكنهم لم يجدوا الا تقرير يشير الى العثور على راكبين كانا على متن القطار فى حالة سيئه تم نقلهم الى المستشفى وبعد التحقيق معهم ادعا الرجلان ان القطار اختفى داخل النفق الذى كان يغطيه دخان ابيض كثيف اثار هلعهم فقزا من القطار واصيبا بالجروح والكسور
استمر البحث شهورا ورفضت الشركه تجربة سير قطار جديد وقررت اغلاق الخط نهائيا بل تدمر النفق فى الحرب العالمية الاولى على اعتبار انه ربما يكون مخزنا للذخيره واختفى نفق لومباردينى للأبد .
الى هنا والقصة لم تنتهى بل بدأت فصولها تزداد اثارة .
نسى الناس القطار تماما بعد عدة ايام من الحادث لكن احد الناجين كان قد اعتكف فى احد اديرة ايطاليا يدعى دير مودينا .
عثر الرجل على سجلات قديمه تشير الى ظهور الوحش الأسود الذى يجر ثلاث عربات حملت اناسا يرتدون ملابسا غريبه امتلك الشر أرواح معظمهم وكانت الرسوم المرفقه تشبه تماما قطاره البخارى بعرباته الثلاث . لكن هذه المعلومات لم يأخذ بها أحد على اعتبار انها اسطورة دينيه لا أثر لها لا اساس .
من ضمن السجلات القديمه لمستشفى محلى بالمكسيك لعلاج المرضى النفسيين . وجد تقريرا يشير الى دخول 104 شخص بملابس رثه ملابس ونساء يتكلمون الايطاليه ويتفهون بكلام غير مرتب مشدوهين لا يستجيبون لأية نداءات . كتب هذا التقرير فى عام 1940لكنه ظهر هذه الايام .
ظهر القطار مرة اخرى فى بلاغ لرجل اشاره لقريه حدوديه تدعى زافاليتش فى اوكرانيا بالعثور على قطار يقف وسط الاشجار له ثلاث عرباتمجهول المصدر وخالى من المسافرين .
الى هنا ويبدو الكلام كقصة غامضة غير مفهومة الملامح وشأنها شأن اختفاء وظهور طائرات وسفن تختفى وتظهر فجأه
لن يقدم لك احدا اى تفسير انما الكل ينقل لك الأخبار للحفاظ على أهتمامك به
هدية منى .. لك حل اللغز . لكن اشحن عقلك بالتركيز كى تفهم ما سيقوم الماتريكس بمحوه من عقلك لاحقا لكنى اخلى ساحتى من جهلك .
اليك الامر ....
بما أننا نعيش فوق أرضا واحده فهذا يعنى اننا متصلون ولا يهم ذاك الفصل المائى بالبحار او المحيطات انما هى الا بحيرات كبيره للغايه
تعال اعطيك مثالا للأتصال
لنأخذ مثلا ان الارض خاليه تماما من العمار وتم بناء مدينه فوقها هى الوحيدة على الارض .
اذا تم بناء مدينة اخرى فى اى مكان حتى ولو كان اخر الامر !
تقوم الطبيعه بأنشاء شبكة اتصال بين المدينتين ويقع الامر على كل نظام يستخدمهه البشر سواء كان نظام تعليمى او تشغيلى فهو نوعا ما متصل بكل نظام مشابه على وجه الأرض فى كل المجالات .
لتلافى المزج أو الانتقال الأنى بين هذه الشبكات ؟! تقوم الأنظمه بايجاد الاختلاف فيما يخصها بحيث لا تتشابه مع أى نظام اخر وذلك بتملكها بتروتوكول خاص بها وهى تسمى بالمواصفات القياسيه وهذا هو سبب اختلاف الدول لأنظمة التوقيت والوزن والمسافات والمساحات والولايت المتحده خاصة تدرك هذا الامر وبسببه ابتكرت انظمة قياس وتشغيل خاصة بها كى تتجنب المزج الشبكى على الارض
على سبيل مثالنا . يستحيل ان تجد اى شبكة قطارات تشبه الاخرى وحتى داخل الشبكة نفسها تقع بعض الأحيان خروقات زمنيه عبر الثقوب الدوديه فى محاولة للقفز بين الأوتار الكونيه التى تمثل التجسد المادى والشعور المعنوى .
لا يزال قطار زانيتى مفقودا على خط الزمن شأنه شأن العديد من القطارات المنسيه وغيرها من المركبات الطائرة والبحرية .
اختفاء وظهور الأشياء والاماكن سببه الوقوع فى مسار خط الزمن بطريق الخطا ولو كان مقصودا فهنا يجب ان يقفز الى عقلك تجربة فلادلفيا ولكن يؤتى ذكرها فى حديث أخر .
العالمين بهذه الامور يقومون باستغلالها بسرية شديده وهو أمر لا يجب ان يعرفة العوام لكن اليوم تكشف فيه كل الحجب فلا مانع ولا ممنوع .
دمتم مخلصين لأنفسكم شاكرين

تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط

تسجيل الدخول أو تسجيل لمشاهدة الروابط
 

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]

الأعضاء الذين قرؤوا هذا الموضوع [ 7 ]