هناك عدد محدود للقراءات المسموح بها للزوار

[2] هو عدد القراءات المتبقية

البشرية اليتيمة - نبيل كمال، الوعي المفقود-

Avatar88

المستشار
المشاركات
286
مستوى التفاعل
962
البشريه اليتيمه
ليكن فى علمكم ومع احترامى لمعتقدات كل الناس
نحن نظام بيولوجى عباره عن ذكاء صناعى لنظام أشد تعقيدا لكنه هش وضعيف للغايه فى البعد الثالث .
يعتمد البعد الثالث على الانتاج فقط والامريتخطى مفهومية البشر بنظريات الكم والكيف وهى صحيحه هنا لكنها لا تناسب الابعاد الاخرى .
البعد الحالى يحيط به عدة ابعاد وفى قلبه بعدين اما مركزه فهو نقطة العدم التى تأتى منها الروح وهى انقى طاقه كونيه قادره على حمل المشاعر وهى فاكهة انتاج البعد الثالث .

النظام الذى يحكم البعد الثالث هو نظام يتغذى على المشاعر السلبيه ويسمى البعد الرابع . بغض النظر عن تسمياته انه بعد سافل لأن السفالة هنا معنيه وليست مكانيه اى انه ليس اسفلنا انما متداخل تداخل كامل مع البعد الثالث . المقصود من السفاله هنا هو الذبذبات المنخفضه الناتجه عن الحزن والالام والخوف والرعب . كل شخص يتغذى او يتمتع بهذه المشاعر هو كائن لا ينتمى الى هنا انما الى البعد الرابع وهو ما يعرفه الناس باسم الشياطين . سواء كان هذا الكائن بشرى عاقل او حيوان مفترس او زاحف متخفى . كل هؤلاء يمثلون البعد الرابع وهم مخترقون لكل سبل الحياه سواء معتقدات او سياسات او عادات او تقاليد . يؤمنون بالجمع والمواطنه ويعززون مفاهيم الجماعه والبيئه والقبيله والطائفه والوطن .

هى مفاهيم تورث الايجو والغباء والعبوديه وأخرها خزى وعار ومهانه وهو مقصد هذه الكائنات .
لذا يمثل البعد الثالث بيئه أقوى وافضل لكائنات البعد الرابع الا فى حالة واحده اذا كانت كائنات الارض ذو ذبذبه أعلى من ذبذبات البعد الرابع نفسه عبر مشاعر الحب والأمان والوفره والأمل وهى ما يتغذى عليه سكان البعد الخامس الذى تسموه الجنه .
البعد الخامس هو الاخر متداخل مع البعدين الثالث والرابع ولكن اهله واماكنه سواء مصنوعه ام طبيعيه يمثل بعضها بوابات حقيقيه للعبور الى البعد الخامس لكن اغلبها مطموس او مخفى او تم تدميره او تحت الحراسه المشدده او مستولى عليه من كائنات البعد الرابع وعبيدها من الحيوانات والبشر.
ازاى تدرك الفرق بين الأبعاد الثلاثه التى يعيش فيها اغلب الناس ؟

البعد الثالث خليط ثلاثى ما بين الزمن والمسافه فقط اما الماده فهى تمثل الشعور بالتكوين المادى فقط دون اى ادراك لماهية الزمن لأنه غير موجود اساسا .
اين تكمن خدعة الزمن ؟ فى الروتين كمسارات الشمس والقمر والليل والنهار وفى الجسد حيث نولد صغارا لجسد ينمو ليكتمل لكنه لا يبقى للابد بل يتجه للأنهيار بعد سن ال 33 للبشر .
ما الذى يجعلك تستمر هنا ؟ الطاقه ومصدرها الروح . كلما توفرت البيئه للروح ستخرج على أى شكل وهى تمتد وتكبر لان الكون ما زال فى حالة بناء لذا انسوا فكرة القيامه انما الامر لا يتعدى اكثر من دورات متعاقبه لان الكون عباره عن كره ضخمه مكتملة الاركان لا بداية لها ولا نهايه .
علميا لا يوجد فناء للطاقه انما يتم تغيير حالتها فقط ..
لذا الظهور او الاختفاء هو شىء عادى جدا والانتقال من مكان الى مكان شىء بسيط للغايه الا انه بيحتاج لطاقه هائله تعتمد على الانعزال فتره طويله جدا عن البشر او التواجد باماكن معينه فى اوقات معينه تسموها البوابات النجمه .

كلا البعدين الرابع والخامس يقومان على استغلال مشاعر البشر لأانفسهم للمحافظه على استمراريه عوالمهم دون أى اعتبار او حمايه والامر كله يتم عبر مجموعه من البرمجيات شديده القدم تقوم على تطوير نفسها تتمثل فى العادات والتقاليد والأديان .
كل فتره يتفق الطرفان على تدمير البعد الثالث لتطبيق مبدأ البقاء للأقوى .
الامر وما فيه انك عباره عن روبوت بيولوجى يمتلك برمجه تدير اجهزته الداخليه واخرى معطله يتم برمجتها طبقا لبرامج البعدين دون اى تدخل منك او حتى من جدودك لأن الكل ببساطه بيولد داخل بعد عدائى عبودى مفصول تمام عن اى اراده الهيه .
كما فوق كما تحت تدل على فساد السماء او البعد الخامس لأن تعاون ما تسموه بالملائكه ناقلى الرسالات السماويه ما هم الا مجموعه من حثالة البعد الثالث قبلت بالتعاون من زواحف البعد الرابع لأستعباد البشر ومنع معرفتهم الكامله عن الخالق الاعظم .

الشخص الوحيد هنا مؤخرا تكلم بتحفظ عن الخالق هو بنفس الوقت أكتر شخص تحمل ذنوب وخطايا البشر جميعا وتحمل ما لا يتحمله الشيطان نفسه والشيطان هنا هو كبير الفسده من الزواحف ودون ذكر اسمه لانهم يراقبوا كل شىء بعضكم يعرف الاسم تداولوه سرا
الكلام دا كبير عن العرب والمسلمين وهو أشمل واعمق من معتقداتهم بكتير واتمنى ان يفكروا فيه لان وقت كشفه كحقيقه امامهم وهيتم بالقصد انهم هيفقدوا عقولهم وهينتحروا وبعضهم هيموت من صاعقة ما سيراه حينما تنهار عقيدته امامه .
الاسلام ايام النبى مختلف تماما عن اسلام اليوم حيث ينحر المسلين أعناقهم واعناق غيرهم بالتكبير .
نفس الامر للمسيحيه الملوثه عربيا من الدوله التركيه العثمانيه
نفس الأمر لليهوديه الملوثه من بابل بما فعلته عقيدة زارديشت.

الغنوصيين وفرسان الهيكل والدراويش هم قتلة الوعى المزيف ولكنهم للأسف كغيرهم مخترقون لأنهم ببساطه يعيشون كمجتمعات سريه لها طقوسها الخاصه مما يرعب منهم المتدينيين ويتم التنكيل بهم عند كل تغيير .
افرح لنفسك واعمل مشروعك الخاص وتعلم مهارات جديده وارجع زاول هواياتك وفاجىء الناس بأعمالك مش تتكلم عنها لأنك مرصود وكل العقول حولك محكومه ضمن مصفوفه ترسم لك قدرك بعنايه وقدر البشر الموت دون معرفه كى يتم تدوير ارواحهم بعد محو ذاكرتهم وحقنهم فى ارحام الامهات عبر نظام بث لاسلكى غايه فى البساطه ويعتمد تجسد كل روح حسب كارمتها التى تحدد ذبذبتها .

لذا من عاش منكم حيوات سابقه هيجد مشاعر غريبه عن جنسه لانك عشت الجنسين ولا انصح تذكر حيواتك السابقه بدقه والا عرفت سبب خيبة اعادة تجسدك هنا والامر هيكون مؤلم لك نفسيا لأنه ع الاغلب مضاد للمنظومه الأخلاقيه التى تؤمن بها حاليا .
المنظومه الاغلبيه غايه فى البساطه بعيد عن اى هرى كتير
اوعى تقارن نفسك بشخص او جنس او جنسيه او كائن كان مهما كان . انت مميز وبصماتك تدل انك عباره عن كود غير مكرر اعرف انت بتعمل ايه على الارض قبل ما تتلهى فى الحياه واغرأتها وأفخاخها .

اوعى تتكلم عن اى حد لا بطيب ولا بسوء لأنك هتعطيه من طاقتك ولو الكلام بنقد او سخريه او كره هيكون استفادته منك اكتر وهو يكبر وانت تخسر . بطلوا تشتموا على الاغنياء والمسئولين لان الفطره طفوليه بتحبهم وتسمعه كلامهم وتفتح لهم كل الابواب . الحقد الطبقى من اللى بيذكره انما الغنى والحاكم ولا يشغله كلامك بل بيستفيد وبيتعمد انه يغضبك لأن غضبك بيقويه انما تجاهلك له وتركيزك على بناء نفسك يؤهلك للوصول اليه تنصحه او تعدله يا اما تغادر لمكان افضل تريح بالك وتكمل حياتك بصوره تناسبك .

اوعى تحكم على حد لأن اى كلمه صادره منك هترتد لك تانى . متنساش انت عايش فى كره كبيره اللى هيطلع منك مرتد عليك مهما كان زاويته او اتجاهه .
انتج خير سواء بكلمه او ظن او فعل تسعد به الناس بس الكلام دا لما تشبع . شبع نفسك وبعدين ابقى اتكلم عن حال المساكين ولو عندك ضمير مش هتحس براحه طول ما فى فقير او مريض او محتاج .
لازم تعزل نفسك يوميا ولو دقايق عن القطيع كى تتطهر بالصلاة او الدعاء او التأمل
طور دينك لانها بينهار . لا الكاهن ولا الحاكم هيفيدك والناس دى وعيها لا يخرج عن شاكرا الجذر لانهم مادييين . هيكلموك عن الجنه والوطن وانت تلبس طقوس وصبر مر وهما يتمتعوا بالدنيا كلها ويرموا لك الفتات .

عيب عليكم بجد مكانتنا كشعوب وسط شعوب العالم سافله
مشهور عنا الكذب والزيف واحتقار الأنثى والعنف خاصة ضد الغير
مفيش انتاج الا مواد خام قاربت على النفاذ والباقى منه بنتصارع عليه زى الكلام
بأسنا بينا شديد وعلى غيرنا هين ولطيف.

البعد الرابع والخامس قرروا الانهاء على شعوب المنطقه بعض الشعوب الفقيره وحتى الغنيه وجعلهم تراث زى الشامنيز ( الهنود الحمر) والاطلانتيين ( الامازيغ ) والعرب الأصليين أصحاب البيت المعمور( اهلنا بالاردن وفلسطين )
الوعى العربى الحالى وعى بدوى قحط قائم على القبليه والسخريه من الفروسيه الحقيقيه واخلاق النبلاء من اهل الشرق الحقيقيين .
أعتذر للأطاله انا كتبت رؤوس مواضيع لكن الأمر مأساوى أكتر من وجودكم على الارض .
اتمنى الناس تفهم اننا هنا مؤقتا اما الابديه كونيه لا تقتصر على بعد واحد
التناحر يبقيك
التناغم يرقيك
ربنا يصلح حالنا جميعا ويطلعنا من هنا على خير
#الوعى_المفقود
#نبيل_كمال
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مرحبا بكم جميعا ...

تضمنت مقالته ... بعض الحقائق بشكل " شذرات " عن الحقيقة الكبرى المطلقة ....

+ الكلام عن النقطة النقيه ..يعني بها ... عالم الخلق الاول بشكل نقطة مضيئة صدرت من حجاب الله ..والله نسميه النقطة الوهمية ..اي التي ليس لها حدود لكن حجابه .. اضاء السموات والارض فهو نوره ... اي ضل النور هو الحجاب المضيء الذي احتجب به عن مخلوقاته ..ومن ذلك الحجاب خلقت النقطة الاولى ... وفيها كل علم الله الادنى ..لانها من حجابه ..

+ البعد الثالث ...فعلا يستهلك الطاقة السلبية ...لانه يولدها بالاثام والذنوب والخطايا لبني ادم ..ولبني ابليس ..بعضهم يستثيرون بعض من اجل توليدها .. ثم المستفيد كائنات البعد الرابع التي تشمل الجن الابالسة وكائنات جوف الارض المهجنة من نظام " ابليس - ادم- المملكة الحيوانية والحشرية " فكانما ..الذرية الابليسية بابدان بني ادم ... تعمل جواسيس لحساب ..البعد الرابع بمخلوقاته ..عن طريق افتعال المشاكل والفتن ..فتولد الطاقة السلبية التي تعتبر بالبعد الثالث هي البطارية للبعد الرابع ومخلوقاته السلبية لانها اصلا خلقت من ضلمة روح ابليس فالضلمة سالبة والنور موجب ..

اما البشر الطيبين بطاقات الحب والرحمة والمودة فهم بطاريات البعد الثالث الموجبة التي تغذي البعد الخامس .. الذي هو بعد الطاقة الايجابية حيث الحب هو البث المباشر لتلك النفوس النورانية ...

كلا الفئتين يشكلان الماتركس الذي نعيشه بجزئه الظاهر وجزئه الباطن حيث يرونكم من حيث لاترونهم ...لاننا فعلا لانرى من بداخل الاجسام البشرية ان كانوا من ذرية ابليس او من ذرية ادم ... القدرة النفسية العالية لذرية ابليس تجعلهم متفوقين واساتذة بالمكر والحيل والايذاء ...لانهم خلقوا بهذه الطريقة للمنافسة ...وهؤلاء تنتهي قصتهم ..مع قصة نهاية ابليس زمن التحرر البشري على يد اخر سلالة صناع هذا الماتركس الرهيب الذي انتج من ذنوب الاوادم الثمانية في الطور النوراني ..قبل الخلق والتخليق ..لانها قصة اخرى مختلفة في مضامينها ... الموضوع طويل ...


وشكرا للنقل اخوتي والنقاش ...
 
مرحبا بكم جميعا ...

تضمنت مقالته ... بعض الحقائق بشكل " شذرات " عن الحقيقة الكبرى المطلقة ....

+ الكلام عن النقطة النقيه ..يعني بها ... عالم الخلق الاول بشكل نقطة مضيئة صدرت من حجاب الله ..والله نسميه النقطة الوهمية ..اي التي ليس لها حدود لكن حجابه .. اضاء السموات والارض فهو نوره ... اي ضل النور هو الحجاب المضيء الذي احتجب به عن مخلوقاته ..ومن ذلك الحجاب خلقت النقطة الاولى ... وفيها كل علم الله الادنى ..لانها من حجابه ..

+ البعد الثالث ...فعلا يستهلك الطاقة السلبية ...لانه يولدها بالاثام والذنوب والخطايا لبني ادم ..ولبني ابليس ..بعضهم يستثيرون بعض من اجل توليدها .. ثم المستفيد كائنات البعد الرابع التي تشمل الجن الابالسة وكائنات جوف الارض المهجنة من نظام " ابليس - ادم- المملكة الحيوانية والحشرية " فكانما ..الذرية الابليسية بابدان بني ادم ... تعمل جواسيس لحساب ..البعد الرابع بمخلوقاته ..عن طريق افتعال المشاكل والفتن ..فتولد الطاقة السلبية التي تعتبر بالبعد الثالث هي البطارية للبعد الرابع ومخلوقاته السلبية لانها اصلا خلقت من ضلمة روح ابليس فالضلمة سالبة والنور موجب ..

اما البشر الطيبين بطاقات الحب والرحمة والمودة فهم بطاريات البعد الثالث الموجبة التي تغذي البعد الخامس .. الذي هو بعد الطاقة الايجابية حيث الحب هو البث المباشر لتلك النفوس النورانية ...

كلا الفئتين يشكلان الماتركس الذي نعيشه بجزئه الظاهر وجزئه الباطن حيث يرونكم من حيث لاترونهم ...لاننا فعلا لانرى من بداخل الاجسام البشرية ان كانوا من ذرية ابليس او من ذرية ادم ... القدرة النفسية العالية لذرية ابليس تجعلهم متفوقين واساتذة بالمكر والحيل والايذاء ...لانهم خلقوا بهذه الطريقة للمنافسة ...وهؤلاء تنتهي قصتهم ..مع قصة نهاية ابليس زمن التحرر البشري على يد اخر سلالة صناع هذا الماتركس الرهيب الذي انتج من ذنوب الاوادم الثمانية في الطور النوراني ..قبل الخلق والتخليق ..لانها قصة اخرى مختلفة في مضامينها ... الموضوع طويل ...

وشكرا للنقل اخوتي والنقاش ...
هل ابليس Satan هو الديمي إيرج Demiurge؟
 
مرحبا بك اخي فارس من نور ....

هو اكبر من ذلك ... انه كيان واعي جدا ... وتم تخليقه من قبل الله عزوجل ... مباشرة ... ولعلمك ان الله جل وعلى لايخلق باطل ابدا .... انما كان خلقه تحصيل حاصل لما ارتكبناه نحن اي الاوادم الثمانية بحق الاله العظيم ...فخلقه من معصيتهم ...هم ..وكان شكله اول الامر ظلمة سوداء ...ثم خلق له جسدا من نار ...فدخل الروح المظلمة ذلك الجسد ...ثم خلق له جسما من ؟؟؟؟؟؟ ... لااريد الافصاح حاليا ...
 
نحن أيتام فعلا ظاهريا لكن لا يعنى ذلك أن نصدق أى كلام يصدر عن أى أشخاص لتفسير الواقع بدون مصدر أو منهجية يمكن منها التحقق من الكلام
 
مرحبا TUNE. ماذا تقصد بالاوادم الثمانية.
مرحبا بك اخي افتار ....

بعد خلق الله سبحانه للارض ... بهيئتها الاولى ... من خلال النقطة الاولى والاضلة والضلال التي تسمى الحجاب ارادت اشائته سبحانه ان تعمر بمخلوقات ادمية ... فخلقهم اول الامر بشكل انوار مضيئة لها القدرة على الوعي والفهم ...فكان يحدثهم بكل شيئ تمهيدا ...لتكليفهم الارضي ...فكان يعلمهم كل شيء من الصناعة والزراعة ونواميس الحياة ...
 
التعديل الأخير:

أداب الحوار

المرجو التحلي بأداب الحوار وعدم الإنجرار خلف المشاحنات، بحال مضايقة إستخدم زر الإبلاغ وسنتخذ الإجراء المناسب، يمكنك الإطلاع على [ قوانين وسياسة الموقع ] و [ ماهو سايكوجين ]
أعلى